التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

مي العيدان تحذف تغريدة خبر وفاة لجين مشعل الممثلة الكويتية المعروفة في الوسط الفني الكويتي حيث تم نشر اخبار تحدثت عن وفاة الفنانة لجين مشعل وذلك عقب نشر مي العيدان خبر الوفاة.

في ورطة متسرعة من قبل الإعلامية مي العيدان والتي نشرت خبر وفاة إحدى الفنانات في الكويت في خبر تفاجأ الكثيرون بهذا الخبر حيث نقلت خبر وفاة لجين بالقول من خلال حسابها على تويتر وسرعان ماتم نفيه من قبل العديد من الصحفيين والمقربين.

«وفاة لجين مشعل، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته والله يمسح على قلب لعيالها، ادعولها»، لكنها حذفت المنشور بعدها فورًا.

هذا وتوفت الإعلامية ليالي اسد في شقتها في الكويت وذلك بعد ان تعاطت جرعة كبيرة من المخدرات أدت إلى وفاتها في الشقة وتم إعلان الوفاة من قبل عائلة ليالي أسد التي توفت بسبب المخدرات.

نفي خبر وفاة لجين مشعل من هي ويكيبيديا
لجين مشعل

لجين مشعل ويكيبيديا

لجين مشعل : هي لجين مشعل كويتية الجنسية من أصل إيراني وإسمها الحقيقي فاطمة ولديها من الأبناء احمد ويوسف ومحمد وبدأت عملها الفني سنة 2011 في البيت السعيد.

بدأت مشوارهم الفني في عام 2011 في مسلسل البيت السعيد والتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل مسرحية كابوس

توفيت لجين مشعل حيث انتشر خبر وفاتها عبر السوشيال ميديا ولا أحدا من عائلتها كذب خبر وفاتها

سبب حرمانها من ابنائها 

لقد عرفت لجين بالمشاكل التي رافقتها في مسيرتها الفنية في سنة 2017 حيث قالت انها محرومة من رؤية أبنائها الصلاة وان طليقها أخبر اولادها انها متوفية منذ زمن

سبب دخول لجين مشعل السجن 

لقد اتهمت لجين مشعل عائلتها انها السبب الأول في دخولها السجن وتشويه سمعتها بين الناس وذلك بعد أن شقيقها أدلى ببلاغا كاذبا ضدها لترحيلها.

بعض الكلمات الخاصة بالفنانة :

لجين مشعل سرطان لجين مشعل انستقرام الفنانة لجين مشعل انستقرام من هو زوج لجين مشعل مرض لجين مشعل لجين مشعل ومرضها لجين مشعل ونايف الراشد نايف الراشد زوج لجين مشعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *