اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كيف تفعيل رقم الجوال في ابشر افراد او اعمال شرح مبسط توثيق رقم الجوال أبشر

كيف تفعيل رقم الجوال في ابشر افراد او اعمال شرح مبسط توثيق رقم الجوال أبشر

تفعيل رقم الجوال في ابشر تفعيل الهاتف في ابشر من خلال الجوازات السعودية والمكاتب او من خلال الأجهزة الخاصة بـ أبشر في العديد من النقاط المتوفرة في المراكز المعروفة في منطقتك من خلال اجهزة الخدمات الذاتية.

الكثيرون يتساءلون حول ما هي الطريقة واسهل طريقة لتفعيل رقم الهاتف الخاص بهم في ابشر والذي يعتبر الأن من الإلزامي على الجميع للوافدين والمواطنين لإستخدام خدمات أبشر في المملكة العربية السعودية والتعرف على العديد من المميزات والمعلومات المتعلقة بالوافد أو صاحب المنشأة.

ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على طريقة تفعيل رقم الهاتف من خلال نظام ابشر والتمكن من الدخول على نظام ابشر من خلال موقع ابشر الإلكتروني أو عن طريق التطبيقات المتوفرة على المتاجر الإلكترونية للهواتف النقالة.

شاهد ايضاً : معرفة صلاحية الإقامة

تفعيل رقم الجوال في ابشر

الكثير من الأشخاص حين يحاول أن يدخل على ابشر تظهر له رسالة بأن رقم الهاتف الخاص به غير موثوق في ابشر ويتم إرشاده على المناطق التي يمكن أن يتم تفعيل الرقم من خلال المراكز المتواجدة في عموم مناطق المملكة العربية السعودية.

تفعيل الهاتف من خلال أجهزة الخدمات الذاتية والتي تنتشر في مناطق المملكة العربية السعودية في العديد من المراكز التجارية المعروفة وبعد ذلك الدخول على الجهاز والضغط على اللغة ونتحدث مثلاُ اللغة العربية.

سوف يطلب منك رقم الهاتف يتم وضع في الخانة رقم الهوية الخاصة بك  ومن ثم الضغط على التالي ليظهر لك صفحة اخرى وتطلب منك التبصيم والتأكد من البصمة.

اقراء ايضاً : شرح تطبيق ابشر

هنا تضع الأصبع الموضحة في الصورة امامك على الشاشة وتضع اصبعك اليمنى وبعد التأكد يتم وضع الأصابع الاخرى في اليد اليسرى ومن ثم يطلب منك رقم الهاتف وبعد ذلك رح تصلك رسالة التأكيد يتم وضع الرقم المرسل في المستطيل وبهذا تكون قد إنتهيت من التوثيق.

تغيير كلمة السر في ابشر

  • أرجو اتباع الخطوات التالية لإعادة إنشاء كلمة المرور:
    1.    اختر تسجيل دخول
    2.    اختر إعادة إنشاء كلمة المرور
    3.    أدخل اسم المستخدم
    4.    أدخل رقم هويتك ثم محتوى الصورة الرمزية
    5.    أدخل رمز التفعيل المرسل إلى جوالك ورقم الهوية
    6.    أدخل كلمة المرور الجديدة مع مراعاة شروط إدخال كلمة المرور الموجودة يسار الشاشة
    7.    أكد كلمة المرور
    8.    أجب على السؤال السري
    في حال عدم تمكنك من إتمام الخطوات السابقة، يتوجب عليك مراجعة أقرب مركز تفعيل لإعادة إنشاء كلمة المرور.

تحديث رقم الجوال ابشر

اما حول الدخول يمكنك الدخول من خلال تطبيق ابشر وهو تطبيق يتواجد على هواتف الأندرويد وكذلك الأيفون ويمكن تحميله بشكل مجاني وإستخدامه بشكل بسيط وذلك من خلال الدخول على التطبيق والضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق.

كيف تفعيل رقم الجوال في ابشر
واجهة تطبيق ابشر

بعد فتح التطبيق سوف يطلب منك ادخال إسم المتخدم الخاص بك او رقم الهوية يمكنك ادخال رقم الهوية وهي الأفضل ومن ثم ادخال الرقم السري الخاص بك والذي يتكون من احرف وارقام بحيث يكون هناك اقل شيء حرف كبير “كابتل” في كلمة السر.

وبعد ذلك بعد فتح التطبيق يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة ومعرفة العديد من الخدمات وفيها المخالفات المرورية وتاريخ انتهاء الإقامة والعائلة وغيرها من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها والتعرف ايضاً على المركبات التي لديك وغيرها من الخدمات التي مرتبطه بإقامتك.

الخدمات المقدمة في ابشر

هناك العديد من الخدمات التي يمكن ان يتم استخدامها المرتبطة بالهاتف وابشر ومنها كما سوف نضع لكم بعض الخدمات التي يمكن استخدامها والتعرف عليها بشكل ميسر.

توثيق رقم الجوال أبشر تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق الصراف تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق الجوال تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق النت أبشر تغيير رقم الجوال تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق البنك رقم الجوال المسجل بالحساب غير موثق كيفية تغيير رقم الهاتف في أبشر.

هذه كان شرح مبسط وميسر بشكل سريع وبسيط للجميع للتعرف على الطريقة الصحيحة توثيق رقم الجوال أبشر الخاص بك من خلال الأجهزة الخاصة بأبشر كما شاهدنا وننتظر تعليقاتكم وسوف نحاول ان نجيب عليها ان شاء الله تعالى.

X

التعليقات

  1. ارجوا الرد ؟؟
    هل يحق للزائر السوري إن يسجل رقم الجوال بأبشر
    عشان عندي طلاب مدارس
    ولكم جزيل الشكر والاحترام

    1. ان كنت مدرس في المملكة فبكل تأكيد يمكنك ذلك وان كنت مقيم كذلك
      يمكن التسجيل يفي ابشر ومن ثم التوجه الى اقرب مكان لأجهزة ابشر وتفعيل البصمة الخاصة بك وسوف يتم تفعيل حسابك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *