من هي زينة عماد انستقرام ويكيبيديا فنانه سعودية

من هي زينة عماد انستقرام ويكيبيديا فنانه سعودية

زينة عماد فنانة ومطربة سعودية شابة تحظى بالعديد من المتابعات والإعجاب بصوتها ويتم دعوتها في المهرجانات والإحتفالات والتي تقدم من خلالها بعض من مقاطع الأغاني بصوتها.

زينه عماد انستقرام اغاني زينه عماد سناب زينه عماد زينه عماد الله يسهلك زينه عماد حنيت زينه عماد بدون موسيقى زينة عماد يوتيوب زينه عماد اسمع كلامي.

أخر فيديو لها في إحدى الحفلات التي قامت بها في الغناء في إحدى الحفلات والتي شاركت متابعيها عبر حسابها على تويتر بفيديو قصير بأداء إحدى الأغاني وهي أغنية للفنان عبدالمجيد عبدالله بعنوان “توحشني وأنت بجنبي”.

وتتضمن الأغنية الكلمات التالي والتي قامت بها زينه عماد في إحدى الحفلات الغنائية التي قامته بها ومشاركة الحاضرين معها حيث قالت :

من هي زينة عماد انستقرام ويكيبيديا فنانه سعودية

من بعد مزح ولعب … اهو صار حبك صحيح
وأصبحت مغرم عيون … وأمسيت وقلبي طريح
وأخجل إذا جات عيني … صدفه في عينك وأصير
مربوك وحاير بأمري … من فرحي أبغى أطير

كما علقت على الفيديو قائلة : ” غنيت اليوم قدام جمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فيه الفنان لما يشوف اللي قدامه مبسوطين ومنطربين وحتى مايبغوك تسكت” .

وحول من هي لم يتم الحديث او نشر أي معلومات حول الفنانة الشابة زينة عماد المطربة الشابة التي تشارك الكثير من الحفلات في المملكة العربية السعودية وتعرضها من خلال حسابها على سناب شات وكذلك انستقرام وتويتر.

ونحن في الصفحة العربية نحاول ان نتواصل إلى ان نضع لكم بعض المعلومات حولها وفي حال وجدنا بعض المعلومات سوف يتم تحديث المقال, كما يمكنكم متابعينا لمن يعرف معلومات عنها التواصل معنا من خلال التعليقات ليتم افادة المقال بالمعلومات المقدمة من قبلكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *