اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سبب بكاء لولوة الملا

X

لولوة الملا ا فنانة كوميدية كويتية من خلال برنامج سيندريلا عبر قناة atv الكويتية والتي إستضافة الكوميدية الفنانة لؤلؤة  الملا حيث تحدثت عن بعض التفاصيل ومحاولاتها الإنتحار سابقاً والسبب الذي دفعها إلى ذلك.

من خلال المقابلة الخاصة بالفنانة الكويتية لولوه تحدثت عن بعض التفاصيل التي خاضتها من خلا ل حياتها سابقاً والتي ظهرت عليها ملامح الحزن والدموع اثناء سردتها لبعض تفاصيل حياتها سابقاً.

اكتشفت إني “منخشة” وراء الشعر – عايشة بكوابيس.. وأراجع دكتور نفسي – أمي أكثر امرأة انظلمت.

وقالت إنها بعد فترة من التفكير قررت التخلص من حياتها ومحاولة الانتحار، منوهة أن أهلها تواجدوا بجانبها في هذه الفترة واستطاعوا منعها من ذلك وأنقذوها من الموت.

لولوة الملا
لولوة الملا

وقالت لولوة الملا: “راحة بالي والنوم سُرقا من حياتي وللحين ما أحس أني عطيت وأحس إني ما راح أموت مرتاحة إلا وأنا أعطي كل ما لدي بشكل جيد وقتها أحس أنني ارتحت وأتأهل للموت”.

وأشارت إلى أنها ترغب في أن تكون شخصية خدومة إلى حد ما، مبينًة أنها في إحدى المرات كانت خدومة على حساب نفسها، ولكنها في هذه المرة لم تختار الشخص المناسب كي تأتي على نفسها بسببه.

لولوة الملا ويكيبيديا

لولوة الملا، ممثلة كويتية، اشتهرت بكلمة “نزاكة”، برزت في عدة أعمال تلفزيونية مسرحية الميلاد: 19 أبريل 1988 (العمر 31 سنة)، الكويت‎.

شاركت في بعض البرامج المسلسلات الكويتية ومنها أمنا رويحة الجنة منذ 2015 نوايا (منذ 2016) نوايا منذ 2016.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى