ماهو سبب وفاة ريم السعد ويكيبيديا

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 مارس 2020 12:14 ص - آخر تحديث : 4 مارس 2020 , 12:39

وفاة ريم السعد إخصائية نفسية لها العديد من المنشورات التوعوية والمفيده من خلال حسابها على انستقرام وعرفها الكثيرون من خلال الحساب الخاص بها ونعاها الكثيرون من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

إرتفع هاشتاق ريم السعد من قبل العديد من لمغردين وذلك عَقب نشر خبر وفاتها طالبين الدعاء لها  , وهي من المرشدات النفسيات وتشارك متابعيها ببعض الفيديوهات والصور والمنشورات.

تناقلت الأخبار المقربة بأن ريم السعد توفت نتيجة لنوبة قلبية واخرون بسبب حادث سير إذ قالت إحدى المغردات إنها صديقتها وإنها توفيت حادث في طريق الرياض، بينما أوضح آخرون إنها توفيت إثر نوبة قلبية.

من هي ريم السعد

وفيت “ريم السعد” وهي أخصائية نفسيه ودربة معتمده ولها حساب معروف بمنصه انستقرام، وارتفع الهاشتاق بعد مشاركة محبيها للدعاء والترحم عليها . رحمها الله وغفر لها وصبر اهلها وذويها.

وتم تبادل اخر المنشورات لها وفيها من الأدعية والنصائح القيمة وطالب الكثيرون الدعاء لها الرحمه والمغفرة ولم توردنا اي تفاصيل حول سبب وفاة ريم السعد وكذلك جنازة ريم ولم يتم وضعها من خلال موسوعة ويكيبيديا.

تعزية في وفاة ريم السعد

وفاة ريم السعد
حساب ريم السعد

تعزية في وفاة ريم السعد من قبل المتابعين والنشطاء والمشاركين حيث نشر العديد من المغردين بعض التغريدات حول الهاشتاق ونضع لكم من خلال موقعنا بعض من تلك التغريدات.

بتلاها الله اولا بوفاة ابنتها ولعلها شافعه لها.. ثم ابتلاها بفقد ابنها مرة اخرى فلعله ايضا شافعاً لها . قال عليه الصلاة والسلام ان الله اذا احب عبدا ابتلاه. لعله احبها فابتلاها فقبض روحها اليه طاهرة مطهرة.

اللهم إجعل ريم السعد من أسعد السُعداء في قبرها اللهُم أرزقها الفسحة والضِياء وآنسها بالقرب إليك يارب العالمين اللهُم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع ، واجعلها في جنتك آمنة مطمئنه , اللهُم أرحمها رحمةً تسع السماء والارض .

سبب وفاتها

اما حول سبب وفاتها فقالت الصفحة الخاصة بها على حسابها على الإنستقرام بأنها تعرضت لنوبة قلبية توفت على إثرها وكانت تعيش حياتها من قبل بشكل طبيعي ولم تكن تشتكي من اي شيء يستدعي الخوف.

وغرد الكثيرون في تعزية لها طالبين لها الرحمه وتبادلوا الأدعية والتي تحدثت عن منشور اخير لها عن الموت والوفاة وفيها عبر ونصائح.

وتم تشييع جنازة ريم السعد من قبل عائلتها والأصدقاء في توديع ريم السعد وهي سيدة متزوجه وقالت الأخبار بأنها ليست لديها اطفال وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل لاحقاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *