التخطي إلى المحتوى

تعجب الكثيرون من تغريدات البعض ونشر الشائعات حول صحة الفنان الكبير عادل إمام والملقب بـ “الزعيم” وذلك بعد تغيب الفنان من جنازة محمد حسني مبارك بسبب نزلة برد كما ذكر نجله رامي إمام.

نشر الكثيرون من شائعات وفاة الزعيم “عادل إمام” وأخرين تحدثوا عن دخول الفنان إمام في العناية المركزة وإحتجازه هناك بعد تعرضه لنزله ومرض بعد الإصابة بفيروس كورونا !! وهو الذي نفاه بشكل مطلق نجله رامي إمام.

وفاة عادل إمام

وفاة الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

وتعجب رامي إمام من “محاولات تأويل كلامه، خلال تسلم التكريم نيابة عن والده، في افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما، لدرجة أن البعض يروج لاحتجاز الفنان الملقب بـ”الزعيم” في العناية المركزة على غير الحقيقة”، موضحا أنه “لم يقل أكثر من أن والده مصاب بنزلة برد”، وداعب الحضور حينها قائلا: “برد مش كورونا”.

هذه وليست هي المرة الأولى التي يتم نشر الشائعات حول صحة وحياة الفنان الكبير عادل إمام فكانت هناك العديد من الشائعات حول وفاته قبل اشهر وكذلك اعوام من قبل بعض الحسابات الغير رسمية والمروجين للشائعات.

ونحن في الصفحة العربية نتمنى للزعيم الصحة ودوام الحال ونتمنى ان نشاهده خلال هذا العام والأعوام المقبلة في الأعمال التي ينتظهرا جمهورة وان يمده الله بالصحة والعافية.

 

موضوع مميز :   جمال بن عمر يرفض هدية علي عبدالله صالح اخبار اليمن ٥-٣-٢٠١٥

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *