قصة ابتهال المطيري ويكيبيديا

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 3 مارس 2020 - اخر تحديث: 6:06 م 3 مارس 2020
قصة ابتهال المطيري ويكيبيديا

قصة ابتهال المطيري الطفلة التي إختفت منذ سنوات وتم رفع هاشتاق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 3-3-2020 من خلال رواد مواقع السوشيال ميديا تويتر مطالبين بالبحث عن الطفلة وما هي علاقة خاطفة الدمام باختفائها.

طفلة في السنة الرابعة تختفى من المنزل بعد ان خرجت من بيت والدها مع اخوتها ليعود الأطفال وهي لم تعد إلى المنزل وهو الذي جعل العائلة والمتطوعين في البحث عن الطفلة وكذلك من رجال الشرطة ولكن بدون فائدة.

تمر السنوات وحاول الأب ان يتعرف عن مصير إبنته التي اختفت فجأة بعد خروجها من المنزل مع أشقائها  ليعودوا دون ان تعود تلك الطفلة التي تبلغ من العمر 4 سنوات.

قصة ابتهال المطيري

وخلال الساعات الماضية نشر العديد من الرواد في تويتر صورة لإحدى المتواجدات في السوشيال ميديا وظهروا الشبة الكبير بينهما والحديث بأنها قد تكون هي الطفلة الضائعة قبل أكثر من 13 عام والتي اختفت من منزل والدها بعد ان خرجت مع اخوتها.

شاهد ايضاً :

 

نشرنا في مقال سابق من خلال موقعنا الصفحة العربية خبر عن ذلك يمكنكم متابعته من خلال الرابط التالي “ابتهال المطيري”  يمكنكم التعرف على التفاصيل.

هي إبتهال المطيري من مواليد 17/12/1423 هجرية وكانت قد إختفت عقب خروجها من منزل والدها في المجمعه مع اخوتها حيث عادوا الأخوة ولم تعد.

ظهور شخصية جديدة في قصة #خاطفة_الدمام ، حسب افادة الجيران ان هناك فتاة شابة كانت تتردد إلى منزل الخاطفة، وذكرت الخاطفة في إحدى المناسبات أنها ابنتها، ولكنها مفقودة الآن، والمغردون يعتقدون أنها قد تكون ابتهال المطيري لتوافق العمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *