توبة غدير السلطان انستقرام ويكيبيديا خبير التجميل الكويتية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 3 مارس 2020 12:25 م - آخر تحديث : 3 مارس 2020 , 17:54

خبيرة التجميل غدير السلطان تتصدر الترند في المملكة العربية السعودية والكويت وذلك بسبب فيديو نشرته من خلال حسابها على انستقرام تحدثت عنها عن التوبة والآخرة والجنة.

غدير السلطان تنشر فيديو من خلال حسابها على انستقرام تتحدث عن الصلاة وقراءة القرآن وتتحدث عن توبتها وبأن الشهرة ليست كل شيء وإن الأخرة هي خير وأبقى من هذه الحياة.

حيث تفاعل الكثيرون من رواد السوشيال ميديا حول الفيديو ورأوها بأنها أصابت وتمنوا لها التوفيق والسداد والمواصلة الى جانب عملها في التجميل والذي هو مصدر رزقها.

حيث قالت من خلال مقطع فيديو غدير السلطان من خلال حسابها على انستجرام بالقول حول ذلك “غدير السلطان تنشر فيديو من خلال حسابها على انستقرام تتحدث عن الصلاة وقراءة القرآن وتتحدث عن توبتها وبأن الشهرة ليست كل شيء وإن الأخرة هي خير وأبقى من هذه الحياة”.

شاهد : غدير سلطان تعلن توبتها

توبة غدير السلطان انستقرام ويكيبيديا خبير التجميل الكويتية

خبيرة التجميل الكويتية “غدير السلطان” تعلن عبر حسابها في السناب توبتها ورجوعها إلى الله، وتؤكد أن الدنيا قصيرة والشهرة والفلوس ماتجيب السعادة.

هذا وننوه من خلال موقعنا الصفحة العربية بأن الهاشتاق يتحدث عن احدى ناشطات في الانستقرام وهي غدير السلطان وليس كما يعتقد الكثيرون بأنها غدير سلطان والتي معروفة بشكل كبير من خلال السوشيال ميديا وتحديداً في انستقرام والذي يلغ متابعيها 2.1m followers.

هذا ولم نتمكن من التعرف على شخصية الشابة التي تم تداول الفيديو الخاص بها وقال البعض بأنها غير مشهورة واستغرب الكثيرون من ظهور العديد من الأسماء في الهاشتاق والتي يتم رفعها من خلال شركات رفع الهاشتاقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *