سناب غدير سلطان فيديو توبة غدير السلطان

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 3 مارس 2020 5:45 م - آخر تحديث : 5 مارس 2020 , 09:18

غدير سلطان الفاشنيستا الكويتية والمعروفة في الوسشيال ميديا تخرج من خلال فيديو تم تداوله بشكل كبير صباح اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الإإجتماعي فيس بوك وتويتر وكذلك انستقرام عن توبتها من نشر اي صور لها.

وقالت غدير سلطان من خلال الفيديو بأنها تتوب من نشر صور خاصه لها وهي متبرجه وبشعرها كما كانت تعمل من قبل, وتحدثت بشكل مختصر عن الأخرة والجنة والنار والحفاظ على الصلاة وتلاوة القرآن.

وعرفت الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان وهي خبيرة تجميل ومكياج في الكويت ولديها العديد من العملاء ممكن تعمل لهم مكياج وتجميل, وتعتبر من المشاهير في ذلك العمل من ناحية الإتقان والمهارة.

ghd 768x432 1

حيث قالت في مقطع الفيديو ”شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شقاعد بسوى بحياته، شوف شقاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم، (..) من هاللحظة أنا أبي أتوب وما أبي أطلع وجهي نهائيا بعد، كنت وايد مستانسة وابي ادزلكم نيو اللوك اللي سويته.. بس من داخل ماكنت سعيدة، رغم الكومنتات اللي كانت تقلي إنه حيل حلو ويجنن وش حلاتك، بس من داخل ماحس إني سعيدة إنكم تقلولي سعيدة وشذي، حسيت إن خلاص هذي لحظة الصحوة حقي، إن خلاص إنت شنو فيج، فيني ما أبي أطلع وجهي، خلاص أشاركم نسولف أفيدكم بأشياء بحياتكم، بس ما أسوي أشياء غلط وتأثر على أي بيت فيكم، يمكن صورتي تأثر على أي بيت فيكم، (..) فهذا أحلى قرار اتخذتا بحياتي“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *