من هي الجوهرة مفقودة بريده

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 4 مارس 2020 - اخر تحديث: 5:21 م 4 مارس 2020
من هي الجوهرة مفقودة بريده

جوهرة طفلة تبلغ من العمر 12 عام خرجت من المنزل ولم تعد ومطالبات بالبحث عنها والتواصل مع عائلة الطفلة جوهرة والتي فقدت يوم الإثنين الماضي في بريدة فمن هي الطفلة مفقودة بريدة الجوهرة.

طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، فُقدت فجر الإثنين الماضي في حي مشعل بريدة ودشن ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاق تحمل إسم #مفقوده_ريده_الجوهره مطالبين ممن يعثر عليها او يشاهدها ان يتواصل مع  أصحاب الشأن.

من هي مفقودة بريدة الجوهرة

من هي الجوهرة مفقودة بريده - الصفحة العربية

الجوهرة مفقودة بريدة هي  طفلة لم يتجاوز عمرها 12 سنة فقدت يوم الإثنين الماضي 7-7-1441 الموافق ميلادية 2-3-2020 في منطقة بريدة في المملكة العربية السعودية في حي مشعل.

شاهد ايضاً : قصة خاطفة الدمام

وطالب العديد من النشطاء في حال تم التوصل للطفلة او مشاهدتها والعثور عليها التواصل مع أقرب دورية شرطة او الاتصال على الرقم الموضح في الصورة أعلاه التي تم وضعها لكم عبر موقعنا الصفحة العربية.

صور جوهرة مفقودة بريده

من هي الجوهرة مفقودة بريده
صورة للطفلة جوهرة

ونشر العديد من النشطاء صورة قالوا بأنها للطفلة الضائعة وهي لابسة عباية وتحمل شنطة بيضاء على جنبها وطالبوا بالتعرف عليها, وهو ما استنكره الكثيرون كيف يتم التعرف عليها وهي لابسة عباية ولا يوجد أي شيء يستطيع اي شخص ان يتعرف عليها.

 

العثور على جوهرة مفقودة بريده

لم يتم العثور على الطفلة جوهرة ومازال البحث جاري  وهي حالة من عدة قصص يتم فقدان بعض الأطفال قد يكون بسبب سوء التعامل مع الأطفال والمحافظة عليهم من الخروج بدون ان يكون لديهم احد من العائلة او ان يتم تركهم للعب في أماكن غريبة عن الأطفال.

ويحذر الكثيرون من ترك الأطفال في الخلا او الخروج من المنزل بدون أن يكون لديهم اي من افراد العائلة لا سيما في المدن والأماكن المأهولة بالسكان حيث انه قد يتعرض الطفل إلى حالة من الإختطاف او الضياع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *