اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو انت اجمل بارتي ماذا تعني

فيديو انت اجمل بارتي ماذا تعني

مقطع فيديو متداول حول قيام شاب بمغازلة فتاة على متن سيارة اوبر كما تحدث المغردون بذلك والسماح للفتاة للسائق بالمغازلة لترد عليه بكلمة تم تناولها بشكل كبير انت اجمل بارتي وهو الذي أثار الغضب.

وأوضح الفيديو، السائق وهو يقول للفتاة ” إنتي أجمل بارتي ، وإنتي سيدة الحسن والبهاء والجمال ” ، فيما كانت ترد الفتاة عليه بقولها ” شكرًا ” .

معنى كلمة بارتي

فيديو انت اجمل بارتي ماذا تعني 2

معنى بارتي : باللغة الإنكليزية حفلة وبالتركية حزب وبالعربية لا معنى لها على حسب حديث الكثيرون إلا انها قد تطلق الفتاة الحسناء الجميلة الرقيقة الصغيرة.

شاهد : معنى كلمة بارتي

فيديو اجمل بارتي

ونضع لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية المقطع التي تم انشاره بشكل كبير حول كلمة انتي اجمل بارتي حيث كان يتحدث الشاب عليها وهي مبسوطه وتقوله شكراً وتم تصوير المقطع ونشره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

عبارات تصعد لقائمة الترند بعد رواج مقطع لسائق أوبر يتغزل بإحدى الفتيات بهذه العبارات، الأمر الذي استنكره المغردون سواءً من السائق وغزله الغير لائق أو الفتاة التي سمحت له بذلك.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *