اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة بارتي

X

معنى كلمة بارتي ماهي هذه الكلمة وماهو اصل كلمة بارتي وهل لها معنى في اللغة العربية لدينا خلونا نتعرف على معنى اسم بارتي او معنى كلمة البارتي التي يتحدث بها البعض بشكل قليل وليس بشكل عام.

بارتي لم يتم الحديث عنها في القاموس العربي واللغة العربية بشكل واضح ومفصل ومفهوم ولكننا في الصفحة العربية سوف نحاول ان نوضح معنى لها بشكل مبسط وماذا تعني بارتي هذه الكلمة التي يمكن قد يسمعها البعض سواء من الشباب او البنات.

معنى كلمة بارتي

معنى كلمة بارتي
حفلة بارتي

معنى بارتي : تأتي كلمة بارتي بشكل واضح هو الجماعة او التجمع والاحتشاد وهي تعني الحفلة فيتم الحديث على شخص مثلاُ انتي اجمل بارتي ” وتعني انتي اجمل حفلة ” في حياتي وهذا هو التعبير الأقرب , كما تطلق علىالفتاة الحسناء الجميلة الرقيقة الصغيرة

ولم يتم ورد المعنى بشكل واضح من خلال العديد من المواقع ولكننا في الصفحة العربية نحاول ان نضع لكم معاني بعض الكلمات المبهمة والتي قد لاتجد لها معنى.

كما كانت هناك شهرة لهذه الكلمة بسبب مقطع انتي اجمل بارتي وهو قيام شخص بمغازلة فتاة على السيارة وهو الذي جعل الكثيرون يبحثون على معنى هذه الكلمة التي تم انتشارها خلال الساعات الماضية.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى