قصة الطفلة زهبة القرادي وما علاقتها بـ خاطفة الأطفال في الدمام

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 5 مارس 2020 - اخر تحديث: 6:17 م 5 مارس 2020
قصة الطفلة زهبة القرادي وما علاقتها بـ خاطفة الأطفال في الدمام

زهبة القرادي مخطوفة منذ اكثر من 20 عام فهل لـ مريم خاطفة الأطفال في الدمام لها علاقة بإختفاء الطفلة حينها زهبة ومطالبات بالبحث عنها من قبل عائلتها بعد انتشار قصة مريم.

قصة مريم خاطفة الأطفال أثارت ضجة كبيرة وفتحت العديد من التحقيقات والأوراق والبحث عن العديد من الأطفال في السنوات الماضية التي تم إختفائهم وهل لها علاقة “مريم” بإختفاء الأطفال في ذلك الوقت.

زهبة القرادي
صورة بيت الخاطفة

 

من هي زهبة القرادي

زهبه قرادي طفلة اختُطفت من محافظة هروب بجازان قبل ٢٠ عامًا وعمرها آنذاك سنتين و ٣ أشهر، والدها يحكي تفاصيل اختطافها، ويناشد المسؤولين مساعدته في العثور على ابنته.

وتعتبر الطفلة زهبة تبلغ عحالياً من العمر 23 سنة تقريباً وهي شابة يافعه ولا يعلم عن مصيرها هل مازالت حيه ام انها توفت, وبسبب قصة وظهور حلات رجوع العديد من الأطفال والتعرف على أسرهم طالبت أسرة زهبة من المختصين بالبحث عن إبنتهم.

سبب اختفاء زهية

لم تورد أي تفاصيل حول ماهو سبب اختفاء الطفلة حينها وتم الحديث فقط حول اختفاء طفلة قبل 20 عام ومطالبات من قبل عائلة الطفلة بفتح التحقيق حول تلك الواقعة وهل يمكن العثور عليها من ضمن الاطفال الذي تم إختفائهم من قبل خاطفة الدمام.

قال إن ابنته خرجت من البيت لتلعب مع شقيقاتها، ومعها رضاعتها واختفت فجأة، وحاولت والدتها البحث عنها في ذلك الوقت وسألنا الجيران والأقارب ولم نجدها.

وأضاف: «قدمت بلاغا لشرطة محافظة هروب بتاريخ 1421/11/25هـ عن فقدان «زهبة» ومنذ ذلك الوقت لم نجد خبرا ولا أثرا عنها»، منوها إلى أنه بعد فترة أبلغه البحث الجنائي عن العثور على بنت مفقودة في المنطقة الشرقية وعندما توجه إلى هناك اكتشف أنها ليست ابنته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *