حقيقة سماع اصوات في منزل مريم خاطفة الأطفال في الدمام صور فيديو

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 مارس 2020 6:32 م - آخر تحديث : 15 مايو 2020 , 22:02

فيديو لحقيقة سماع أصوات مرعبة من داخل منزل خاطفة الأطفال مريم في الدمام والتي أثارت قلق الكثيرون وطالبوا بالتحقيق والفحص والتعرف على مصدر تلك الأصوات التي تنطلق من المنزل لا سيما خلال بداية دخول الليل.

أثار خبر سماع اصوات مرعبة يتم سماعها من داخل منزل خاطفة الدمام وهو ماتحدث به بعض من الجيران الساكنين لـ مريم خاطفة الدمام والذي تم القاء القبض عليها من قبل رجال الأمن وكذلك القبض على زوجها منصور الشريطي والذي ظهرت الأخبار انه كان شريكها في خطف الأطفال قبل أكثر من 20 سنه.

هذا ونزلت لجنة تفتيشية للمنزل للتأكد من مصدر تلك الأصوات إلا أنهم لم يجدوا اي احد في المنزل, وأتى ذلك بعد حديث بعض جيران الخاطفة أنهم يسمعون أصوات لمرأة تصرخ بشكل مخيف من داخل المنزل.

حقيقة سماع اصوات في منزل مريم خاطفة الأطفال في الدمام صور فيديو
صورة بيت الخاطفة

 

ونشر فيديو الصحفي ابو طلال الحمراني من خلال حسابه الذي يعتبر من الحسابات الأكثر متابعة خلال الأسابيع الماضية بسبب تفرده في نشر تفاصيل حول قصة مريم خاطفة الأطفال ونشر صور واخبار من خلال  حسابه.

ومن خلال الفيديو يظهر بأن تلك الأخبار حول سماع اصوات لسيدة في المنزل ماهي سوى اشاعة ظهرت بسبب الخوف من قبل جيران الخاطفة وهو الذي تهيء لهم سماع بعض الأصوات الغير صحيحه وغير حقيقة وهو مايظهر من خلال الفيديو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *