اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى كلمة رحلات الاجلاء

معنى كلمة رحلات الاجلاء

رحلات الإجلاء وهي كلمة شائعة إنتشرت خلال اليوم وذلك بعد ان قررت المملكة العربية السعودية في الحد من إنتشار فيروس كورونا من ايقاف السفر إلى بعض من الدول العربية منها الإمارات، الكويت، البحرين، لبنان، سوريا، كوريا الجنوبية، مصر، إيطاليا، والعراق.

جاء قرار المملكة العربية من دخول وخروج المقمين والمواطنين إلى الدول الموضحه اعلاه وذلك وفقاً لمحاربة عدم إنتشار مرض كورونا الذي ظهر في الأونة الأخيرة وظهر في العديد من البلدان العربية والعالمية وفتك بالعديد من المصابين.

معنى رحلات الاجلاء

رحلات الإجلاء

معنى كلمة الاجلاء والذي نضعه لكم من خلال الصفحة العربية بشكل حصري وتعني www.pagearabic.com بأن الدوله تتكفل وترجع رعاياها من الدول الموبوءه ” عودة المواطن إلى ارض الوطن”.

وكانت هناك بعض الإستفسارات من قبل المواطنين بالداخل والخارج حول معرفة ماذا تعني هذه الكلمة والتي كانت من خلال خبر يتحدث عن ايقاف السفر الى بعض البلدان العربية بسبب كورونا.

حيث أن القرار استثنى مصدر مسؤول بوزارة الداخلية من ذلك رحلات الإجلاء والشحن والتجارة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة الضرورية.

وبهذا تعرفنا على معنى الكملة ولمذا تم اسثناءها وماهي البلدان التي تم منع السفر إليها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *