اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي تهاني المطيري ويكيبيديا هل هي احد ضحايا مريم خاطفة الدمام

من هي  تهاني المطيري ويكيبيديا هل هي احد ضحايا مريم خاطفة الدمام

تهاني المطري الطفلة التي اختفت منذ اكثر من 25 عام وتدور الشموك انه تم اختطافها ومطالبات بالتحليل بإبنة مريم خاطفة اطفال الدمام فمن تكون تهاني التي تم الحديث عنها ومطالبات بالفحص عبر الدي ان إيه للتعرف على نسبها..

وكانت اخبار تحدثت بأن تهاني هي إبنى مريم الحسينية  بينما اخبار اخرى تحدثت هول التشكيك فهل تكون هي من قامت بإختطاف مريم المطيري والتي اختفت منذ سنوات في ضروف غامضة.

قصص وحاكايات غامضة واحداث سوف يتم الحديثعنها خلال الأيام المقبلة وهذه تغريدة من خلال الصحفي ابو طلال الحمراني والذي إشتهر بشكل كبير من خلال التغطية الخاصة والحصرية به في ملابسات وحقائق حول المختطفين.

كما سوف ننوافيكم ببعض التفاصيل خلال الساعات القادمة في حال توفر اي معلومات حول الفتاة الضائعة قبل اكثر من 25 سنة.

من هي تهاني المطيري ويكيبيديا هل هي احد ضحايا مريم خاطفة الدمام 1
صورة بيت الخاطفة

من هي تهاني المطيري

‏⁧#تهاني_المطيري⁩ عمرها التقريبي 6 سنوات لحظة إختطافها من مواليد 1404 – 1402 خطفت بتاريخ 1408/8/13 يوم الإثنين من أمام المنزل الساعة 5 عصراً في جدة حي بني مالك ، وتحمل ⁧#تهاني_المطيري⁩ علامة بارزة على كفها اليمين حيث اجريت لها عملية 10 غرز فوق واسفل الكف، وتبلغ من العمر الأن 38-39 سنة.

يذكر ان تهاني المطيري تحمل علامة بارزة وواضحة على كتفها الأيمن، وكانت قد اجريت لها 10 عمليات غرز فوق واسفل الكف الأيمن مما جعل في ساعدها الأيمن يحمل علامة خاصة بها فمن وجدها او عرف عنها بلغ عنها الى اقرب مركز شرطه والدال على الخير كفاعله.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *