التخطي إلى المحتوى

الفنانة الكويتية هدى حسين هل تشارك في بطولة مسلسل رعب وإثارة يتحدث عن خاطفة الدمام مريم والتي أثارت الشارع السعودي بشكل كبير وذلك بعد أن تم الكشف عن قيامها باختطاف العديد من الأطفال قبل 20 عام.

قصص وروايات واحداث مرعبة تم الحديث عنها عن بعض القصص والذي وضعنا لكم من خلال موقعنا هنا الصفحة العربية بعضاً من تلك القصص المأساوية ومنها قصة خاطفة الدمام وبعض القصص الاختطافات التي قامت بها بمساعدة البعض ومنهم منصور اليمني زوجها.

ما كانت آخر الأحداث في البحث عن قضية اختفاء الطفل نسيم حبتور والذي لم يتم التعرف على مكانه رغم الاشتباه بين طلال احد المخطوفين وكذلك قصة تهاني المطيري والذي يعتقد كما تحدث الصحفي ابو طلال من خلال صفحته على تويتر بأنها قد تكون إبنة خاطفة الدمام هي نفسها تهاني المطيري.

مسلسل خاطفة الدمام

وهناك استعدادات لإطلاق مسلسل خليجي يتحدث عن قضية إختطاف الأطفال ويركز المسلسل على قضية خاطفة الدمام والتي كانت لها صدى كبير في الوسط السعودي والخليجي بشكل كبير خلال الأيام والأسابيع الماضية وإلى هذه اللحظة.

موضوع مميز :   صور مريم خاطفة الاطفال في الدمام

وكانت هناك ترشيحات للقيام بدور مريم خاطفة الأطفال في الدمام وتم استقرار الأمر على الفنانة الكويتية هدى حسين والتي يرى أنها تعتبر الأفضل من الشخصيات التي سوف تتمكن من تقمص الشخصية ولعب دور الخاطفة مريم.

ولم يتم الحديث عن متى موعد بدء تسجيل مسلسل خاطفة الدمام بعد واكتفت المصادر بالحديث عن وصول السيناريو إلى الفنانة هدى وكما تمت الإشارة بالموافقة على المسلسل من قبلها.

اقراء ايضاً:

وأشارت مصادر قريبة من الفنانة “هدى” إلى أن الفكرة قد عرضت عليها وبالفعل تمت الموافقة إلا أنها قررت قراءة السيناريو بدقة أولا ومن ثم إعطاء الموافقة النهائية، خصوصًا وأن قضية “خاطفة الدمام” لا زالت منظورة وتحت التحقيق، السيناريو بحاجة إلى جمع معلومات دقيقة جداً، والمعروف عن هدى حسين شغفها بالأفكار الجديدة والأعمال المختلفة والتجارب المتميزة لا حدود له، وتلك حقيقة لا يختلف حولها اثنان من متابعي النجمة الكويتية التي اعتادت أن تفاجئ جمهورها كل عام بقالب درامي مغاير عما قدمته سابقاً.

موضوع مميز :   قصة ابتهال المطيري ويكيبيديا

هدى حسين ويكيبيديا

من هي هدى حسين : هي هدى حسين (20 أغسطس 1965 -)، ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت، اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل.

ولدت في الكويت لأبوين عراقيين حيث كانت أسرتها تعيش متنقلة ما بين العراق والكويت. كان والدها يعمل في وزارة التعليم في العراق وتوفي وهي في سن العاشرة. وهي تنتمي لأسرة فنية، حيث إن شقيقتها سعاد ممثلة ومذيعة أخبار في إذاعة الكويت، وشقيقتها نجاة كاتبة ومخرجة، وابتسام عملت أيضًا في التمثيل والإخراج كمساعدة مخرج، وسحر ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر، وشقيقها عبد الكريم كان كاتب مسرحي ولها شقيق آخر يدعى «علي»، كما إن زوج شقيقتها سعاد هو المسرحي فؤاد الشطي وأبنائهم يعملون أيضًا بالمجال الفني وهم أسامة وأحمد وأوس. وفي عام 2000 تزوجت من ممثل كويتي هو «عبد العزيز القطان» إلا إنهما انفصلا بعد ذلك.

موضوع مميز :   قصة المشهورة والتاجر في قضية خاطفة الدمام مرايم

مراجع : 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *