اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور كمامة احلام المرصعة بالألماس وكم سعر الكمامة

صور كمامة احلام المرصعة بالألماس وكم سعر الكمامة

كمامة احلام المرصعة بالألماس الخالص يثير حالة من الضجة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد قيام حساب إحدى المتابعين للفنانة احلام بنشر صورة كمامة عليها ألماس والحديث بأنها خاصة بالفنانة الإماراتية أحلام.

الحالة المادية التي تمتلكها الفنانة أحلام هي شغل الكثيرون من المتابعين والناقدين وتُعرف الفنانة الإماراتية الملكة أحلام بجمال لبسها وإختيارها للماركات العالمية والتي ترتدي ملابسها التي تكون عليها بعض من الألماس وتعتبر ملابسها من اغلى الملابس التي يتم إرتدائها في المناسبات والحفلات الغنائية والبرامج التلفزيونية.

صور كمامة احلام المرصعة بالألماس وكم سعر الكمامة 2

هذا وأعاد قطاع كبير من الجمهور مشاركة التغريدة عبر حساباتهم، وظلوا يعلقون بطريقة كوميدية على شكل الكمامة بالمجوهرات، غير أن بعضا من المتابعين تخطى الأمر عن كونه “مزحة” وبدأ ينتقد أحلام بسبب استعراض مجوهراتها بشكل عام على الملأ ودون أن تأخذ حيطتها من أن بعضهم ربما يحسدها أو يغضب منها.

وكان الحساب الذي نشر صورة الكمامة التي عليها الألماس وأشار إلى حساب الفنانة أحلام عبر موقع التواصل الإجتماعي لتعيد الفنانة احلام التغريدة من خلال حسابها ليثير الجدل بشكل كبير.

وخرج النطاق من نطاق كوميدي ومزحه إلى نطاق شتم وكذلك إساءة إلى شخصية الفنانة أحلام بسبب الصورة والبسخ التي ظهر من خلال وضع الماس على الكمامة, ورغم كثرة التعليقات إلا ان الفنانة احلام لم ترد على المنتقدين.

وتعرف الفنانة احلام لدى العديد ممن يعرفها عن قرب بمد يد المساعدة للكثيرون من الأسر والمشاركة في المشاريع الخيرية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *