اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

سبب وفاة ناصر شعباني هماني من هو ويكيبيديا

X

وفاة ناصر شعباني هماني احد قيادات الحرس الثوري الإيراني اليوم الجمعة 13 مارس 2020 في إيران وهو من أصدر أوامر بإستهداف السفن السعودية في عام 2018.

كورونا يقضي على العديد من البشر وتشهد الجمهورية الإيرانية حالات كبير من الوفيات لا سيما من الوسط العسكري والقيادات العسكرية الرفيعة والتي تأثرت بشكل كبير وتصريحات عن وفاة العديد من القيادات العسكرية الإيرانية.

وفاة ناصر شعباني هماني

وتحدثت بعض القنوات الإيرانية مساء اليوم عن وفاة ناصر شعباني هماني بسبب فيروس كورونا والذي أُصيب قبل أيام ولم يتمكن الطب في إيران من التمكن من إنقاذ حياته ليفارق الحياة اليوم الجمعة.

سبب وفاة ناصر شعباني هماني من هو ويكيبيديا 1

وذكرت قناة ”در تي في“ التابعة للمعارضة الإيرانية، أن ”القائد البارز في الحرس الثوري الإيراني اللواء ناصر شعباني هماني، توفي اليوم الجمعة، جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد“.

ويشهد العالم بأجمع حالة من الرعب بسبب الإنتشار الكبير لفيروس كورونا والذي تم الإعلان عنه بأنه وباء عالمي وعلى جميع الدول ان تتجهز لمواجهة هذا الوباء العالمي والذي لم يتم التمكن من معرفة اي عقار علاج له.

وتم الإعلان في العديد من البلدان في مختلف العالم عن إجراءات صارمة في محاولة الحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك من خلال منع السفر وكذلك ايقاف حفلات الأعراس والتجمعات والمهرجانات في العديد من البلدان.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى