اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عباس البدري من فنان إلى متشرد من هو

عباس البدري من فنان إلى متشرد من هو

هل تعرفوا من هو عباس البدري والذي كان حديث الشارع الكويتي من خلال صفحات التواصل الإجتماعي وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يظهر البدري ينام في الشارع على سيارته.

قصة عباس البدري صدمت الشارع الكويتي لا سيما الجيل القديل والمتوسط والذي عرف الأغنية الكويتية وكان له الدور في الأغنية الكويتية ليتم إهماله من قبل جمعية الفنانين الكويتية لينام في شوارع الكويت وذلك بسبب انه لم يستطع ان يحصل على منزل لينام فيه.

عباس البدري من فنان إلى متشرد من هو 2

عبار البدري ويكيبيديا

مسيرة البدري الفنية : بدأ الفنان عباس البدري رحلة العطاء التي امتدت لأكثر من نصف قرن قدم خلالها أكثر من 200 أغنية، ومن أشهر أغانيه التي لاقت نجاحًا منقطع النظير على مستوى المنطقة الخليجية، أغنية «خليجية» والتي كتبها الشاعر الغنائي عبد اللطيف البناي ولحنها عبد الله الراشد.

الحكومة تتدخل

https://www.youtube.com/watch?v=XUo2exq7ouQ

بعدما تفاعل العديد مع قصة عباس البدري وأثار الفيديو المنتشر له على وسائل التواصل الاجتماعي عواطف الجماهير، تدخلت هناء الهاجري، الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية وعبدالله الحمدان، مدير العلاقات العامة الذي حرص على وصول قصة معاناة البدري للمسؤولين وفقًا لصحيفة الأنباء الكويتية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *