عبر سناب فاطمة المؤمن تتحدث عن علاج فيروس كورونا

فاطمة المؤمن تظهر من خلال حسابها على سناب شات وتتحدث عن نصائح للقضاء على فيروس كورونا والذي إنتشر بشكل كبير في العالم وأصبح وباء عالمي ولم يتم التعرف على اي عقار يمكن القضاء عليه فماذا قالت.

الفاشنيستا الكويتية “فاطمة المؤمن” تقدم نصيحة للوقاية والحماية من فيروس كورونا، ومغردون يستنكرون تحدثها بشي ليس من اختصاصها او في مجالها.

هذا وبعد تداول الفيديو هاج العديد من المغردين عليها بسبب حديثها عن بعض النصائح وهو شرب الماء بشكل كبير والذي يتسبب الماء إلى إنزال الفيروس ان كان في الرئة او الصدر إلى المعدة وهي بدورها سوف تقوم بالقضاء على الفيروس.

وقال المغردون بأن هذا ليس في مجالها وليس من علمها ولا يمكن لأحد ان يتم الإستماع إلى بعض التغريدات والفيديوهات التي يتم اطلاقها بعض المشهورين لا سيما بأن هذا المرض لم يستطع كبار الطب في العالم ان يكتشفوا علاج له إلى هذه اللحظة من كتابة الخبر.

فاطمة المؤمن ويكيبيديا

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، أخصائية تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فاطمة المؤمن في دولة الكويت، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، ابتُعِثت إلى خارج الكويت لدراسة الهندسة المعمارية، وقد تخرّجت من جامعة ميامي في فلوريدا، وبعد مدّة من تخرّجها، التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو، ثم عادت إلى الاستقرار في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

فاطمة المؤمن على مواقع التواصل الاجتماعي فاطمة المؤمن على تويتر. فاطمة المؤمن على إنستغرام. فاطمة المؤمن على سناب شات.

هذا وتشارك العديد من المتابعين الخاصة بهم من خلال حساباتها على السناب والانستقرام .

مراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل