اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى الحجر الصحي – المنزلي

X

سوف نتعرف على معنى كلمة الحجر الصحي او الحجر المنزلي او الحجر الوظيفي وغيرها من الحجر الخاص بالصحة وذلك بعد انتشار وباء فيروس كورونا وإعلان العديد من البلدان عن الحجر الصحي لبعض الموظفين والأطباء وغيرهم.

نتعرف على كلمة الحجر الصحي والذي يتم تطبيقه في العديد من البلدان بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في العديد من البلدان حول العالم وقضى على العديد من المواطنين لا سيما كبار السن وصغار السن والذي ليس لديهم مناعة.

ومن هنا سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية على معنى الحجر المنزلي او الصحي فما هي هذه الكلمة وماذا تعني ولماذت تم تسميتها بهذا الإسم دعونا نحن وإياكم نتعرف عليها.

معنى الحجر الصحي - المنزلي 1

معنى الحجر الصحي

المَحْجَر الصحي هو مكان يُعزل فيه أشخاص، أو أماكن، أو حيوانات، قد تحمل خطر العدوى. وتتوقف مدة الحجر الصحي على الوقت الضروري لتوفير الحماية، في مواجهة خطر انتشار أمراض بعينها. ويشير الحجر الصحي في سياق الرعاية الصحية إلى مختلف الإجراءات الطبية المتبعة لإحباط انتشار العدوى التي قد تنتشر بالمستشفيات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى