تطبيق العرق السعودي gradient وتحذيرات من تحميله

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 16 مارس 2020

ظهر تطبيق تحت إسم تطبيق العرق السعودي gradient وهو تطبيق يقوم بسحب رصيد الضحية بعد 3 او 4 ايام من تحميله في الفترة التجريبية وحذر العديد من استخدام ذلك التطبيق وتحميله على أجهزتهم بسبب عدم أمانه ومصداقيته.

ظهر تطبيق جديد بإسم gradient وهو التطبيق الذي يظهر جنسية الشخص والذي يقوم بتصوير الوجه ومن ثم يظهر الدرجة المئوية ومن أي بلد ينتمي لها كما سوف يظهر من خلال الصورة التاليه التي توضح الجنسية.

 تطبيق العرق السعودي

تبادل الكثيرون تغريدات وهاشتاق #العرق_السعودي والذي يظهر جنسية الصورة التي يتم إلتقاطها من خلال الصورة “الكامرا” ويبين الجنسية الخاصة بالشخص وذلك من خلال نسبة الصورة والصور القريبة منه ومن أي جنسية.

وحذر احد الخبراء في التقنية بالحديث عن كذبة البرنامج وإستغلال البرنامج في سحب الرصيد بدون علم صاحب الهاتف وذلك بعد 4 ايام او 3 ايام من تحميل التطبيق على هاتفه.

اتطلعت على سياسات الاستخدام وترا صوركم المرفوعه من حق التطبيق استخدامها وايضا تمنح التطبيق حق استخدامها مع الغير وإيضا من منظور آخر ترا التطبيق يقدر يعرف بلد المستخدم من انترنته .

رابط تحميل العرق السعودي

تطبيق العرق السعودي
صورة تجريبية تطبيق العرق السعودي

اما حول روابط تحميل التطبيق فنعتذر لكم من خلال موقعا الصفحة العربية لعدم وضع مثل تلك التطبيقات والتي تسيء الإستخدام وايضاً نشارك في محاولة سرقة المستخدمين بطريقة غير واضحه وغير قانونية كما تحدث الكثيرون بذلك.

#العرق_السعودي تطبيق تداوله مغردون يقوم بتحليل صور الوجه ويعطي نسبة الشبه بين ملامحك وملامح سكان الدول تنبيه: التطبيق يتيح تجربة مجانية لمدة 3 أيام وبعدها يقوم بخصم 75 ريال بشكل تلقائي لذلك لاتنس ان تلغيه.

12 مشاهدة