التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

أعلن الشيخ محمد الزنداني من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك عن توصله وإكتشافه للقاح يقضي على فيروس كورونا والذي ضرب العالم وجعل العالم تعيش في رعب حقيقي بسبب هذا المرض الخبيث الذي قضى على العديد من البشر وأصاب الكثيرون.

من جديد عائلة الشيخ عبدالمجيد الزنداني تثير الجدل بسبب مايتم نشره من خلالهم بحصولهم على لقاح ييقضي على اكثر الأمراض فتكاً في العالم, حيث أعلن الشيخ عبدالمجيد الزنداني عن توصله إلى لقاح ضد مرض ضعف المناعة الإيدز وذلك قبل اكثر من 10 سنوات من الأن, وهو الذي لم يتم التعرف على العلاج إلى هذه الساعه بينما يتحدث عن تمكنهم من شفاء العديد من الحالات.

موضوع مميز :   إيقاف الصلاة جماعة في المساجد في السعودية

وظهر يوم امس نجله الشيخ محمد الزنداني من خلال منشور له عبر حسابه على الفيس بوك يتحدث عن تمكنهم من وجود لقاح خاص سوف يقضي على مرض الكورونا والذي ضرب العالم بأسره ولم يتم إيجاد له اي علاج من قبل اطباء العالم.

ومن خلال منشوره على الفيس بوك اوضح بأن اللقاح سوف يجد النور خلال شهر واحد من اليوم وسوف يتم إعلان العلاج بعد ذلك من تركيا حيث يتم اجراء العديد من الإختبارات من خلال إحدى المراكز البحثية الطبية في تركيا.

وكانت هناك العديد من المنشورات التي سخرت من منشور الزنداني وتم تذكيره من خلال منشورات ماضية عن العلاجات التي تم إكتشافها ” مرض الإيدز وكذلك مرض السرطان” وغيرها من الأمراض التي تم الإعلان عنها سابقاً.

موضوع مميز :   معنى الصلاة في رحالكم

وتفاعل الكثيرون من النشطاء بسبب منشور الشيخ الزنداني إلا انه الغى خاصية التعليق من خلال حسابه على الفيس بوك ووضع خصوصيات للتعليقات من قبل الإصدقاء لديه فقط وإيقاف التعليقات على منشوراته من جهت المتابعين والزائرين لصفحته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *