التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

زواج فوز الفهد اليوم والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي من خلال التبريكات والتهاني التي تلقتها وكذلك من خلال المواقع الفنية والإخبارية والتي تحدثت بشكل كبير حول عدق قران الفاشينستا الكوتية الفوز.

تم اليوم عقد قران الفاشينستا الكويتية فوز الفهد من عبداللطيف الصراف في زواج كبير حضره العديد من الصحفيين والفنانين والمتابعين لها في مشاركة فرحتها وعرسها وذلك بعد نشرها صوره وفيديو وهي ترتدي فستان الفرح من خلال حسابها على سناب شات.

وظهرت الفهد عبر حسابها على سناب شات وهي ترتدي فستان العرس وتوجه رسالة إلى جمهورها وتقول فيها إنها ستبدأ معهم صفحة جديدة، مشيرة إلى أن الحفل سيكون مقتصرا على أقرب الأقربين، لكنها وعدت بتصوير عرسها ومشاركة متابعيها فرحتها.

موضوع مميز :   سبب إعتقال فوز الفهد بعد نشر فيديو سناب شات الخاص بها

وشارك الكثيرون مقطع فيديو لحفلة عرسها والتي تم مشاركته عبر السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك تصدر هاشتاق #فوز_الفهد الترند في الخليج والسعودية خلال الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم.

وفوز الفهد هي خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء وفاشينيستا كويتية، وتُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *