اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

عبداللطيف الصراف ويكيبيديا من هو زوج فوز الفهد

X

سوف نتعرف على زوج فوز الفهد والذي يدعى عبداللطيف الصراف وهو كويتي الجنسي وكانت الأخبار تحدثت عن زواج فوز الفهد من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف فمن هو وكم عمر الفهد والصراف.

من خلال متابعتنا من خلال صفحات التواصل الإجتماعي سوف نتعرف على من يكون هو زوج فوز الفهد والذي تم عقد قرانها اليوم من اخر الاخبار اليوم عبر موقعنا الصفحة العربية فمن يكون.

عبداللطيف الصراف

عبداللطيف الصراف ويكيبيديا من هو زوج فوز الفهد 1

عبداللطيف هو عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف كويتي الجنسية وينحدر من عائلة غنية وهو يصغر فوز الفهد بما يقارب 8 سنوات من العمر وهو السبب في عدم موافقة والدته على الزواج.

وعبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف على عكس زوجته يعتبر قليل الظهور إعلاميا، ولا توجد صور كثيرة له على شبكة الإنترنت، غير أنه سيدخل عالم الأضواء بعد زواجه من الفاشينيستا الكويتية الشهيرة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى