اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

معنى stay home ستاي هوم

X

هل تعرفت على معنى كلمة stay home والتي ظهرت من خلال الهواتف الذكية يوم امس في المملكة العربية السعودية وتداولها النشطاء من خلال صفحات التواصل الإجتماعي توتير وكذلك من خلال تطبيق الواتس اب.

ماهي كلمة stay home من خلال الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية وتحديداً بدوار ابراج الإتصالات السعودية كما هو في شركة سوا للإتصالات السعودية وكذلك موبايلي وزين, وظهرت في الهواتف الذكية المتطورة.

معنى stay home

معنى Stay Home ستاي هوم

stay home هي كلمة تعني امكث في منزلك او بيتك وهي كلمة عالمية تم تداولها بشكل كبير خلال الأيام الماضية بعد فرض التجول في العديد من البلدان من الخوف من تفشي مرض كورونا الذي تسبب بوفاة العديد من البشر وإصابة اخرين.

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة المقال السابق لهذه الكلمة من خلال الرابط التالي “stay home” وفيه تحدثنا عن نفس الحديث ولكن بشكل اكثر.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى