التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

يارا النمله سعودية معروفة منذ سنوات ماضية من خلال مشاركاتها من خلال صفحات السوشيال ميديا والإهتمام بالجمال والمكياج من خلال نشرها عبر حسابها على انستقرام وسناب شات.

متابعي الصفحة العربية نتعرف اليوم على شخصية سعودية مهتمه بأمور الجمال في المملكة العربية السعودية وايضاً تعتبر يارا النملة من اجمل فتيات في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الإحصائيات في عام 2019.

من هي يارا النمله

يارا النملة : اسمها يارا إبراهيم النملة، وشهرتها “يارا النملة”، وقد درست الهندسة المعمارية فى جامعة الأمير سلطان بالرياض، واهتمت اهتماما شديدا بـ”الموضة والميكاج”، وهذه كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة، وفقا لما ذكرته يارا النملة في حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية.

وكانت قد حصلت على لقب اجمل فتاة في المملكة العربية السعودية في العام الماضي 2019 , وتحضى بالعديد من الإهتمامات من قبل الفتيات السعوديات وكذلك الخليجيات.
وتشارك العديد بعض من الصور الخاصة بها والمنتجات من خلال حسابها على انستقرام والذي يعتبر من الحسابات المشهورة في عالم الإنستقرام للحسابات العربية, وتم تعيين حسابها بالحسابات الموثوقة.
كما يشاركها العديد من المتابعين ويصل المتابعين لها الى 966 الف متابع إلى هذه اللحظة من كتابة الخبر في عام 2020.

فيديو منتجات يارا النملة

الفيديو اعلاه هو فيديو لأحدى منتجات يارا وتم نشره ومشاركته في العديد من المواقع قبل عام من الأن.

صور يارا النمله

وسوف يتم وضع لكم بعض الصور الأخرى الجديده من اخر الصور الخاصة بالفاشينال وخبيرة التجميل السعودية يارا النملة عبر التحديثات المقبلة عبر موقعنا فتابعونا, كما يسعدنا ان نستقبل بعض التعليقات الخاصة بكم من خلال النموذج تحت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *