اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة طلاق سالي حماده  انستقرام من هي الفنانة سالي حماده

حقيقة طلاق سالي حماده  انستقرام من هي الفنانة سالي حماده

ماهي حقيقة طلاق سالي حماده والذي نشره البعض من خلال بعض صفحات التواصل الإجتماعي سواء كان فيس بوك او تويتر وغيرها وهو ما دعى الفنانة اليمنية سالي حمادة إلى الحديث في ذلك الموضوع.

سالي حمادة الفنانة اليمنية الشابة المعروفة والتي اشتهرت من خلال بعض الأعمال الأخيرة الرمضانية من أهمها غربة البن وهو المسلسل الرمضاني الذي تم عرضه خلال السنة الماضية 2019 من مسلسلات رمضان اليمنية عبر قناة يمن شباب.

حقيقة طلاق سالي حمادة

نفت الفنانة اليمنية سالي حماده ماتم تداوله من اخبار حول طلاقها وذلك من خلال ترديد بعض المنشورات حول الطلاق كما تحدثت من خلال حسابها على انستقرام الخاص بها.

حقيقة طلاق سالي حماده  انستقرام من هي الفنانة سالي حماده 2

وكانت الأخبار قد تناولت عن انفصال سالي وذلك بعد زواج سالي حماده بأشهر من الزواج وهو الذي تم نفيه بشكل قطعي من قبل الفنانة عبر حسابها, وتحدثت بأنها تعيش حالة من السعادة مع زوجها ولا يوجد شيء كما تم ذكره.

سالي حمادة ويكيبيديا

من هي سالي حماده : سالي حمادة أو سالي محمد أحمد قاسم، هي ممثلة وإعلامية يمنية من محافظة عدن. نجلة الفنان التشكيلي حمادة أحمد قاسم، ووالدتها الممثلة والإعلامية ذكرى أحمد علي، وحفيدة الموسيقار اليمني أحمد بن أحمد قاسم. كان أول صعود لها على خشبة المسرح بعمر 6 سنوات، ومنه تسلسل العمل الفني ما بين مسرح وإذاعة وتلفزيون.

حقيقة طلاق سالي حماده  انستقرام من هي الفنانة سالي حماده

من هي سالي حماده

سالي حمادة أو سالي محمد أحمد قاسم، هي ممثلة وإعلامية يمنية من محافظة عدن. نجلة الفنان التشكيلي حمادة أحمد قاسم، ووالدتها الممثلة والإعلامية ذكرى أحمد علي، وحفيدة الموسيقار اليمني أحمد بن أحمد قاسم. كان أول صعود لها على خشبة المسرح بعمر 6 سنوات، ومنه تسلسل العمل الفني ما بين مسرح وإذاعة وتلفزيون.

X

التعليقات

  1. يهناك ياماهر مقبل بزواجك من النجمة سالي حماده…وإذا كان حقيقه مايُقال بأن ماهر طلقها بعد الزواج منها لفتره.. فياليت إن رسالتي هذه توصلها فأنا أطلب يدها للزواج وسأدفع مهرها ماتشاء ، فكم أنا مُغرم بها من زمان ولكن لم تسنح لي الفُرص أتواصل معها ….الخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *