التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

دعاء جلب الحبيب من الادعية التي يبحث عنها الكثيرون من الشباب او الشابات في الوطن العربي ويتم تحديد بعض الأدعية من تلك الأدعية من أجل تقريب الفتاة او الشاب إلى الأخر فما هي حقيقة الأدعية في هذا الموضوع.

يبحث الكثيرون من الشباب في الوطن العربي على ادعية جلب الحبيب وهذا البحث يكون بشكل كبير في العديد من الشباب الذي لا يرون في الحياة الطبيعية النظرة الإيجابية فيعتقد الشاب او الشابة بأنه حين يدعوا سوف يقرب الحبيب إليه.

ونعلم جميعاً نحن المسلمون بأن الدعاء مستجاب ولكن يجب ان يكون في مواضع وكذلك شروط وليس من اراد شيء بحث عن ادعية لذلك الغرض منها كما يقوم بالبعض في الإعلانات من خلال الترويج عن دعاء جلب الحبيب او دعاء رد المطلقة او دعاء فك الارتباط وغيرها من الأدعية والمنشورات.

ونحن في الصفحة العربية نقدم لكم احدى الادعية والتي يمكن الدعاء بها ولكن نعلم ان الله قادر على كل شيء وعلينا ان نقوم بالعمل من اجل تحقيق ذلك, على سبيل المثال  الطلب من البيت التواصل مع تلك الفتاة والحديث معها, وان كان حصل بين الزوجين شيء يمكن التقرب فيما بينهم بالمعروف.

دعاء جلب الحبيب
دعاء جلب الحبيب

دعاء جلب الحبيب

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

صحة دعاء جلب الحبيب

اما حول حكم او صحة الأدعية و سوف نسرد لكم بعض أقوال العلماء خلال الساعات القادمة ونحن هنا نستقبل ملاحظاتكم وتعليقاتكم من خلال التعليق على المقال عبر التعليق أسفل الموضوع.

دعاء جلب الحبيب العنيد دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي دعاء جلب الحبيب وحرق قلبه دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك خلال ساعة دعاء جلب الحبيب في ثانية واحدة دعاء جلب الحبيب بصورة دعاء لجلب الحبيب الزعلان دعاء لجلب الحبيب في ثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *