اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور مشاعل الشحي بالحجاب من خلال سناب شات يثير الجدل

X

الإعلامية مشاعل الشحي تظهر من خلال حسابها على سناب شات بلوك جديد وهي ترتدي الحجاب الإسلامي وذلك بعد ان تحدثت عن غدم رغبتها عن لبس الحجاب منذ فترة ماضية.

قالت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي من خلال حسابها وكذلك كما تحدثت الأخبار بأنها اعلنت من خلال احدى المواقع الإخبارية عن عدم رغبتها في لبس الحجاب الإسلامي وذلك بسبب انها لا تريد ان تكون منافقة وكاذبة في اللبس.

وأثارت الأخبار حينها وذلك بعد وصفها الحجاب بــ “الشيلة” وهو ما ازعج الكثيرون من المتابعين والنشطاء, وكانت قبل ساعات قد نشرت صورة لها وهي تتحدث وتنشر فيديو تتحدث به وهي ترتدي الحجاب.

شاهد ايضاً:

وقال المغردون والنشطاء بأن ظهورها بالحجاب يأتي خلال أزمة فيروس كورونا والذي ضرب العالم العربي والعالم وهو الذي جعل الكثيرون يرجعون إلى الله عز وجل في أعمالهم وتصرفاتهم خشية إصابتهم بالفيروس والذي قد يؤثر على الصحة وقد يؤدي إلى الوفاة.

صور مشاعل الشحي بالحجاب من خلال سناب شات يثير الجدل 1

وظهرت “الشحي” لأول مرة بالحجاب الكامل مع عباءة سوداء، كما ظهرت بمكياج كامل، الأمر الذي أثار جدلا كبيرًا بين الجمهور، الذي ظل في حيرة ويتساءل عن هذا الظهور المفاجئ، وسر توقيت ظهورها الذي يتزامن مع مخاوف واسعة من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان البعض من النشطاء قد تبادل بعض الصور الخاصة به والتي تم التقاطعها من خلال فيديو سناب شات الخاص بها من خلال حسابها وتم مشاركته من خلال صفحات التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى