سبب وفاة هشام سليم ومن هي زوجة الفنان هشام سليم

تاريخ وفاة هشام سليم مرض هشام سليم زوجة هشام سليم نور هشام سليم الفنان هشام سليم آخر أخبار هشام سليم ثروة هشام سليم وفاة هشام سليم اليوم السابع

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 22 سبتمبر 2022 2:45 م - آخر تحديث : 22 سبتمبر 2022 , 15:00

سبب وفاة هشام سليم ومن هي زوجة الفنان هشام سليم حيث نشر الإعلام المصري خبر يتحدث عن وفاة أحد الفنانين الكبار في المجال الفني وهو الفنان الكبير هشام سليم الذي أدى العديد من الأعمال الفنية التي مازالت راسخة لدى المشاهد المصري والعربي, ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات حول الفنان هشام سليم.

من هو هشام سليم

هشام سليم، ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. قدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة على سكاي نيوز عربية.

كم عمر الفنان هشام سليم وتاريخ الوفاة

تاريخ ومكان الميلاد: 27 يناير 1958، القاهرة، مصر تاريخ ومكان الوفاة: 22 سبتمبر 2022 الوالدان: صالح سليم الجدّ: محمد سليم الابناء: نور هشام سليم، زين الشرف سليم، قسمت هشام سليم التعليم: جامعة حلوان، مدرسة العائلة المقدسة.

سليم

من هي زوجة هشام سليم

مرت حياة الفنان المصري هشام سليم بمنعطفات كثيرة، فتزوج في بداية حياته من السيدة ميرفت مصطفى النحاس، أنجب منها ثلاث بنات وهم: نور وزين الشرف وقسمت، ولكنهما قررا الانفصال، ومن الجدير بالذكر أن ابنته الكبرى هي الوحيدة التي تعيش معه، والتي أجرت مؤخراً عملية تحول جنسي لتصبح شاب يدعى نور، كما وتعد علاقته ببناته الأُخريات منقطعة، فذكر في أحد اللقاءات باكياً في كلمات موجة لبناته أنا مستعد أديكم روحي، وأن الفلوس لا تعني شيئاً، وذكر في لقاء آخر أنه لم ير بناته إطلاقاً، وأنهم لا يعيروه أي اهتمام، وأن والدتهم هي التي كرهتهم فيه، كما وتزوج هِشام سليم مرة أخرى ورفض الإنجاب من زوجته بسب أزمته مع بناته.

سبب وفاة الفنان هشام سليم

عانى الفنان الكبير هشام سليم من مرض عضال ألم به وتم الإعلان اليوم رسمياً عن وفاة الفنان هشام سليم بعد معاناته مع مرض السرطان لفترة طويلة, ونعاه الكثيرون من الفنانين ووزارة الثقافة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.