فتو العقيل هند القحطاني واغلاق حساب ثنوي الدوسري سناب شات

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 22 مارس 2020 - اخر تحديث: 10:44 م 23 مارس 2020
فتو العقيل هند القحطاني واغلاق حساب ثنوي الدوسري سناب شات

فتو العقيل هند القحطاني إغلاق سناب شات ثانوي الدوسري بعد أيام من نشرها فيديو تتحدث عن هند القحطاني وحالة من التهديدات بين المشهورتين لكل من فتو العقيل وكذلك هند القحطاني المتواجدة في أمريكا.

نشرة هند القحطاني من خلال حسابها الشخصي منشور تتحدث عن إيقاف حساب ثنوي الدوسري في السناب شات, وذلك بعد ايام فقط من الهجوم عليها كما تحدثت, كما أشارت إلى أنها مشهورة ابو طلال الحمراني والذي إشتهر بشكل كبير من خلال تغطية قضية مريم خاطفة الدمام.

فتو العقيل هند القحطاني

وقالت من خلال المنشور الخاص بها حول القضايا التي سوف تلاحق ثنوى الدوسري بسبب الإساءة لها “”في أقل من عشرة أيام بعد قذفها لي وتلفيقها تهما وأكاذيب ضدي من مصادر مجهولة حصل مصايب وفضايح، أولا: سناب شات قفلوا حسابها ثانيا: كل الشكوك تدور حولها بأنها هي من يقصدها أبوطلال الحمراني بأنها كانت تتعامل مع الخاطفة مريم لعمل أسحار لزوجها وكل من حولها وكذلك أسحار لتزيد شهرتها وتزيد عدد متابعيها.“

فتو العقيل هند القحطاني واغلاق حساب ثنوي الدوسري سناب شات - الصفحة العربية

وتبدو الحقائق غير واضحة وسط سيل من الاتهامات المتبادلة بين مشاهير لا يرغبون سوى في زيادة حجم التفاعل واكتساب مزيد من المتابعين في العالم الافتراضي.

وحذرت القحطاني الدوسري من الندم الشديد وأنها ستقوم بالعديد من التصرفات ضدها في الفترة المقبلة.

وقالت هند في الفيديو الأخير لها أنها ستقوم بجمع أكبر قدر من المعلومات عن ثنوى من أجل فضح من أسمتها بـ “المجرمة الكاذبة”.

وأضافت أنها ستقوم بتقديم شكاوى قضائية ضد ثنوى الدوسري وكل من يمضي خلفها.

وبحركة من قدمها قالت هند القحطاني أنها ستقوم بالدعس على ثنوي الدوسري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *