ام يزيد الشمري عبر سناب شات تتحدى حظر التجول النار الحية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 24 مارس 2020 4:46 م - آخر تحديث : 24 مارس 2020 , 16:46

ام يزيد الشمري سعودية اثارت ضجة بسبب فيديو عبر حسابها على السناب شات تتحدث عن خروجها اثناء منع التجول الذي تم فرضه يوم امس بسبب عدم انتشار فيروس كورونا في السعودية وذلك بعد ان ظهرت بعض الحالات.

للأسف يحاول الشباب او الشابات الظهور من خلال مقاطع السناب شات وعبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء انستقرام او تويتر وكذلك الفيس بوك من خلال حديثهم ضد بعض القرارات التي تقوم بها المملكة في وضعها لصالح المواطن والأمن.

وتأتي تلك الفيديوهات من أجل الشهرة لا سيما بأن الكثيرون يعلمون بأنه سوف يتم تبادل الفيديو ويتم نشر الإسم وتشتهر من خلال بعض الفيديوهات والتي قد تؤثر بشكل سلبي على صاحب المقاطع لا سيما في حال نشره ضد الأوامر العامة.

c9O UXP5bhD4VOYI

من هي ام يزيد الشمري

هي امرأة سعودية تبلغ من العمر 33 عام ذاع صيتها اليوم بعد ان خرجت بقرار خاص بها يخالف ما جاء من كلام للملك وجاء هذا بعد أن أعلنت حالة الطوارئ في المملكة العربية السعودية وجلوس الجميع في البيت من أجل تطبيق قرار الحجر الصحي التي أراد بها الملك مواطنين المملكة، حيث أن قرار ام يزيد قد يكون سببا لانتشار الفتنة عند الناس بسبب أن قرار لا يحمل المسؤولية وله توابع خطيرة على المجتمع والمواطنين بشكل أجمع

القبض على ام يزيد الشمري

في وقت سابق ظهر هاشتاق تم تداوله بعد فيديو نشرته احدى الفتيات تتحدث فيه عن حظر التجول في حايل ومن ثم قبضت الجهات الأمنية علىيها بسبب تحريضها على مخالفة الأمر الملكي بـ #منع_التجول.

هذا و ارتفعت كلمة “النار الحية” للترند بعد أن قامت الجهات الأمنية بالقبض على فتاة من حائل ظهرت في مقطع فيديو حرضت فيه على مخالفة الأمر الملكي بخصوص #حظر_التجول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *