اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حظر التجول في جده بسبب فيروس كورونا

X

حظر التجول في جده وذلك بعد اعلان حالة الحظر من يوم الخميس 26-3-2020 في كل من مكه والرياض والمدينة وهو ماجعل الكثيرون يتسائلون حول المدن التي سوف يتم تطبيق الحظر عليها خلال يوم غد.

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب إن الوزارة ستعلن مساء اليوم (الأربعاء) تفاصيل حدود منع الدخول والخروج من مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأوضح الشلهوب أن إعلان التفاصيل سيكون في مؤتمر صحفي تعقده الوزارة عند الساعة السابعة مساءً.

حظر التجول في جده بسبب فيروس كورونا 1

وفي استفسار من قبل احد الاخوان بعد التسجيل تحدث بأن الحظر يشمل المناطق وليس فقط مكه او الرياض او المدينة حيث يشكل كل مناطق مكه المكرمه والتي تتبعها جده, وكذلك الرياض والمدينة.

وتحاول المملكة العربية السعودية جاهدة في محاولة عدم التضييق على المواطنين والمقيمين وكذلك تحاول في نفس الوقت المحافظة على سلامتهم وصحتهم في وضع بعض الإجراءات الإحترازية التي قد تؤدي إلى منع انتشار الفيروس.

وسجلت المملكة الى الساعات الاولى من اليوم الأربعاء عدد 900 حالة مصابة بالفيروس إلى جانب وفاة حالتين في المدينة وفي جده.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى