تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2021 مشاهدة قناة الاطفال

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 10 أبريل 2020 - اخر تحديث: 11:51 ص 6 فبراير 2021
تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2021 مشاهدة قناة الاطفال

قناة روتانا كيدز rotana kids هي قناة خاصة وموجهة إلى جميع الأطفال والتي تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الخاصة بالأطفال لحثهم على البقاء في المنازل وعدم الخروج من البيت بسبب فيروس كورونا.

قامت شركة روتانا في العملية الإنتاجية والإستعدادات لإطلاق قناة روتانا كيدز من خلال بعض التطبيقات التي سوف نوضحها لكم من خلال مقالنا والذي يخص مشاهدة قناة روتانا كيدز للأطفال.

تردد قناة روتانا كيدز عرب سات تردد قناة روتانا كوميدي تردد قناة روتانا كيدز 2021 تردد قناة روتانا كيدز HD تردد قناة روتانا كوميدي HD روتانا كيدز بث مباشر تردد قنوات روتانا HD 2020 تردد قنوات الأطفال.

شهر مجاني ميزة إضافية في أبريل 2021

تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2021 مشاهدة قناة الاطفال - الصفحة العربية
شعار قناة روتانا كيدز

وعلى صعيد آخر، أشارت مجموعة “روتانا” أن متابعة روتانا KIDS خلال شهر إبريل لعام 2020 سيكون مجانيًا، وهي ميزة إضافية مشجعة على الإقبال على المشاهدة خلال الفترة الراهنة.

 

توضح أن مشاهدي روتانا KIDS يمكنهم متابعة القناة من خلال موقع روتانا الرسمي المعنون بـ (Rotana.net)، فضلًا عن المنصات الرقمية الرسمية لشركات الاتصالات المعتمدة رسميًا من “روتانا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب ”Dish Network” بأمريكا و”MySat” بأستراليا، و”+CANAL” في أوروبا.

مسلسلات قناة روتانا كيدز

سوف يتم بث بعض المسلسلات القديمة والممتعه خلال انطلاق قناة rotana kids خلال شهر ابريل القادم سوف يتم بث بعض من المسلسلات ومنها ““موغلي فتى الأدغال، وافتح يا سمسم، وصغار ستار، وأبطال الكرة الحرة، والعودة الى الجزيرة الكنز، ومغامرات ماهر، وتنانين كاسلون”.

كما سوف تكون هناك بعض المسلسلات الأخرى خلال الأيام المقبلة وبعد إنتهاء تلك المسلسلات وهي تحت التجهيزات من قبل الموظفين في القناة.

تردد قناة rotana kids

القمر الصناعيتردد معدل الترميز معامل التصحيح الجودة 
نايل سات11295 / 11296 (H)275003/4SD
عرب سات11843 (H)275003/4SD
عرب سات10890 (H)275003/4HD

وتأتي أهمية البحث عن تردد قناة روتانا كيدز Rotana Kids الجديدة 2020،في وقت يشهد ارتفاع معدلات بقاء الأطفال داخل المنازل خوفًا من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وسيتسنّى لجميع مشاهدي القناة الجديدة «روتانا KIDS» متابعتها خلال شهر أبريل 2020, وستكون القناة من القنوات التي تتركز على المسلسلات الغير خادشة للحياة كما هو في بعض القنوات التي تبث بعض اللقطات الغير لائقة.

التعليقات

  1. مشكورين على القناة و لكن لماذا لا يمكن استقبالها على النايل سات بالنسبة لدول شمال إفريقيا كالجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *