اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2023 مشاهدة قناة الاطفال 2023

تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2023 مشاهدة قناة الاطفال 2023

قناة روتانا كيدز rotana kids هي قناة خاصة وموجهة إلى جميع الأطفال والتي تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الخاصة بالأطفال لحثهم على البقاء في المنازل وعدم الخروج من البيت بسبب فيروس كورونا.

قامت شركة روتانا في العملية الإنتاجية والإستعدادات لإطلاق قناة روتانا كيدز من خلال بعض التطبيقات التي سوف نوضحها لكم من خلال مقالنا والذي يخص مشاهدة قناة روتانا كيدز للأطفال.

تردد قناة روتانا كيدز عرب سات تردد قناة روتانا كوميدي تردد قناة روتانا كيدز 2023 تردد قناة روتانا كيدز HD تردد قناة روتانا كوميدي HD روتانا كيدز بث مباشر تردد قنوات روتانا HD 2023 تردد قنوات الأطفال.

شهر مجاني ميزة إضافية في أبريل 2023

تردد قناة روتانا كيدز rotana kids 2023 مشاهدة قناة الاطفال 2023 1
شعار قناة روتانا كيدز

وعلى صعيد آخر، أشارت مجموعة “روتانا” أن متابعة روتانا KIDS خلال شهر إبريل لعام 2020 سيكون مجانيًا، وهي ميزة إضافية مشجعة على الإقبال على المشاهدة خلال الفترة الراهنة.

 

توضح أن مشاهدي روتانا KIDS يمكنهم متابعة القناة من خلال موقع روتانا الرسمي المعنون بـ (Rotana.net)، فضلًا عن المنصات الرقمية الرسمية لشركات الاتصالات المعتمدة رسميًا من “روتانا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب ”Dish Network” بأمريكا و”MySat” بأستراليا، و”+CANAL” في أوروبا.

مسلسلات قناة روتانا كيدز

سوف يتم بث بعض المسلسلات القديمة والممتعه خلال انطلاق قناة rotana kids خلال شهر ابريل القادم سوف يتم بث بعض من المسلسلات ومنها ““موغلي فتى الأدغال، وافتح يا سمسم، وصغار ستار، وأبطال الكرة الحرة، والعودة الى الجزيرة الكنز، ومغامرات ماهر، وتنانين كاسلون”.

كما سوف تكون هناك بعض المسلسلات الأخرى خلال الأيام المقبلة وبعد إنتهاء تلك المسلسلات وهي تحت التجهيزات من قبل الموظفين في القناة.

تردد قناة rotana kids

القمر الصناعي تردد  معدل الترميز  معامل التصحيح  الجودة 
نايل سات 11295 / 11296 (H) 27500 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 3/4 SD
عرب سات 10890 (H) 27500 3/4 HD

وتأتي أهمية البحث عن تردد قناة روتانا كيدز Rotana Kids الجديدة 2020،في وقت يشهد ارتفاع معدلات بقاء الأطفال داخل المنازل خوفًا من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وسيتسنّى لجميع مشاهدي القناة الجديدة «روتانا KIDS» متابعتها خلال شهر أبريل 2020, وستكون القناة من القنوات التي تتركز على المسلسلات الغير خادشة للحياة كما هو في بعض القنوات التي تبث بعض اللقطات الغير لائقة.

X

التعليقات

  1. مشكورين على القناة و لكن لماذا لا يمكن استقبالها على النايل سات بالنسبة لدول شمال إفريقيا كالجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *