اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقطع علوش القحطاني سناب شات فيضحة برنامج تطبيق البيقو

مقطع علوش القحطاني سناب شات فيضحة برنامج تطبيق البيقو

مشهور البيقو علوش القحطاني يثير ضجة كبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر ومطالبات بإلقاء القبض عليه ومحاسبته بسبب الحديث مع بعض القاصرين.

تطبيق البيجو لايف من التطبيقات التي يمكن البث المباشر والتواصل بشكل مباشر مع الأخرين ويمكن للجميع متابت البث ومشاهدته, ويعتبر من التطبيقات التي اثارت العديد من الضجة.

وكانت العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد اطلقوا هاشتاق #علوش_القحطاني وكذلك هاشتاق حجب البيقو في المملكة العربية السعودية والبلدان العربية بسبب مايثار فيها من بعض التصرفات الغير أغلاقية.

من هو علوش القحطاني ويكيبيديا

علوش القحطاني هو : علي بن سعد بن مبارك لحراملة القحطاني, ويشتهر من خلال حسابه على سناب شات وكذلك البيجو بإسم علوش القحطاني وعرضه لبعض الصور الخادشة للحياة وشربه لبعض المشروبات المحرمه.

فيديو علوش القحطاني على برنامج تطبيق البيقو وكذلك سناب شات

بذكر أن علوش اسمه بالكامل وهو على بن سعد بن مبارك لحراملة القحطاني، والفندق الذى يمكث فيه القحطاني فهو فندق رافال الملك فهد بالطائف، وبالنسبة لسناب علوشس القحطاني فهو” ali15352 ” ويمكن متابعة الصور للفتاة التى مع علوش القحطاني وصور فندق رافال الملك فهد حيث تظهر زجاجات الخمور والنبيذ على ما يبدو في الفندق.

مقطع علوش القحطاني

اما حول الصور التي تم نشرها من قبل البعض فنحن نعتذر على عدم نشر مثل تلك الصور والتي لا تليق بالنشر والتشويه, وكانت مطالبات واسعة تطالب إلقاء القبض عليه ومحاسبته لكي يكون عبره للأخرين.

وظهر في الصور بتواجده في الفندق ونشره الكثيرون وكذلك ظهر بتواجد احد الفتيات ربما انها من متابتعه على السناب شات او البيجو والجلوس معه في احدى الفنادق.

هذا وكانت النيابة قد أصدرت أمر بإلقاء القبض على الشباب والفتاة وكذلك فتح تحقيق مع الفندق الذي مكث فيه, ويمكنكم التعرف على القضية من خلال الرابط التالي الذي نشرناه م خلال موقعنا ” القبض على علوش القحطاني“.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *