سبب حذف ايقاف مسلسل شباب البومب 8 وكذلك ايقاف الحساب على تويتر

ايقاف مسلسل شباب البومب قامت قناة روتانا خليجية بحذف مسلسل شباب البومب من قناتها على اليوتيوب وذلك بعد ان قام الفنان فيصل العيسى إلى الإنتقال  للعمل مع قناة ام بي سي قبل أيام في عمل جديد له.

حالة من التوتر بين كل من قناة روتانا خليجية وبين الفنان السعودي فيصل العيسى وذلك بعد ان قام الطرف الثاني بالتعاقد مع قناة mbc في العمل الجديد له والنقلة النوعية له من خلال مسلسل مامجي وهو مسلسل سيعرض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام 1441.

وكانت قناة روتانا خليجية قد قامت بنشر مسلسل شباب البومب في جميع المواسم وهي 8 مواسم متتاليه وإشتهر فيصل العيسى بشكل كبير من خلال المسلسل, وهو ماجعل القناة من البدء في تصوير مسلسل شباب البومب 9.

سبب حذف مسلسل شباب البومب وكذلك ايقاف الحساب على تويتر
شباب البومب

سبب حذف مسلسل شباب البومب

اما حول سبب حذف مسلسل شباب البومب من اليوتيوب ومن قبل قناة روتانا خليجية وهو بسبب انتقال العيسى قبل ايام إلى العمل مع قناة الام بي سي وحديثه بأن القناة هي مكانه الأنسب له, وهو مالذي ازعج ادارة قناة روتانا خليجية بسبب الإنتقال والتصريح.

وأعلنت قناة ام بي سي من خلال موقعها وموقع شاهد نت من خلال عرض توضيحي للمسلسل الجديد الرمضاني والذي يجسد دور البطل هو الفنان فيصل العيسى.

حذف حساب شاب بالبومب

كما تم ايقاف حساب شاب البومب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهذا يعتبر من ضمن الإجراءات التي قامت بها ادارة روتانا خليجية ضد الفنان العيسى بعد انتقالة للعمل خارج القناة.

وننوه بأن الحذف ليس حذف كلي من قبل القناة في اليوتيوب وإنما هو توقيف عرض المسلسل للمشاهدين والزوار, وسوف يتم فتح المسلسل عقب انهاء الأزمة بين الطرفين في حال تدخل الأطراف في حل النزاع.

وكانت هناك ردود افعال غاضبة بسبب حذف مسلسل شباب البومب من اليوتيوب واعتبره الكثيرون انه عمل خاطيء لا سيما بأن الجميع قد إستفاد من العمل مع بعض خلال السنوات الماضية.

وعبر البعض أن إنتقال العيسى إلى قناة الإم بي سي هو الإنتقال للتوسع والشهرة وهذا يعتبر من حقوقه مالم يكن هناك عقد مبرم بين الطرفيين بعدم الإنتقال للعمل مع قناة اخرى لفترة معينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل