اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كتاب عظائم الدهور pdf 1446 تحميل دعائم الدهور ابي علي الدبيزي 2024

كتاب عظائم الدهور pdf 1446 تحميل دعائم الدهور ابي علي الدبيزي 2024

تحميل كتاب عظائم الدهور Book of the greatness of ages او مايسمى دعائم الدهور لـ ابو علي الدبيزي من الكتب الرائجة التي يبحث عليها الكثيرون والذي تحدث البعض بأن الكتاب يحمل في طياته التوقعات التي سوف تعصف بالبشر والعالم خلال العشرين ويقصد خلال العام 2020 ميلادية.

ظهرت كتب كثيرة بسبب الوباء الذي اجتاح العالم “فيروس كورونا” الذي يعرف بإسم كوفد 19, وهو فيروس بداء من خلال احدى ولايات الصين ومن ثم انتشر بشكل متسارع إلى العديد م البلدان في العالم يسجل العديد من الحالات من حالات الوفاة وحالات الإصابة.

كتاب عظائم الدهور pdf

كتاب عظائم الدهور لابي علي الدبيزي pdf

كتاب عظائم الدهور

كتاب دعائم الدهور

تحميل كتاب عظائم الدهور

عظائم الدهور لابي علي الدبيزي pdf

عظائم الدهور pdf

كتاب دعائم الدهور pdf

كتاب دعائم الدهور لابي علي

ابي علي الدبيزي كتاب عظائم الدهور

كتاب عظيم الدهور

ابي علي الدبيزي ت ه

عظائم الدهور

ابي علي الدبيزي

كتاب عظائم الدهور لابي علي الدبيزي ت ه

كتاب عظائم الدهور كورونا

كتاب عظائم الدهور لابي علي الدبيزي

كلمات بحثية

وخرجت لنا العديد من الكتب ومنها كتاب اخبار اخر الزمان والذي تناول كما تحدث القراء عن تناوله تنبؤات لما سيحدث خلال عامنا الحالي من كوارث وظهور أمراض وهو الذي يحدث لنا في الوقت الحالي.

كما كان هناك كتاب آخر وهو كتاب ساعاتنا الأخيرة وهو كتاب آخر يتحدث عن الوباء الحاصل في العالم والذي تسبب هذا الوباء إلى توقف الحركة الملاحية في العديد من بلدان العالم وتم إيقاف وإغلاق المساجد أمام المصلين.

كتاب عظائم الدهور

تحميل كتاب عظائم الدهور

أما حول تحميل كتاب عظائم الدهور فللأسف الكثيرون وضعوا رابطاً للموقع من خلال البحث على موقع امازون ولم يتم ايجاد الكتاب هناك وإنما فضلوا وضع الرابط فقط بدون ان يتم |إتاحة الفرصة للقراء في إيجاد الكتاب للإستفادة والقراءة.

ونحن في الصفحة العربية سوف نحاول التوصل إلى رابط مباشر للكتاب لكي يتم وضعه لكم هنا بدون اي عناء وايضاً بدون اي تزييف في وضع روابط خارجية لا علاقة لها بالكتاب, وإلى ذلك الوقت نتمنى ان تشاهدوا بعض الكتب التي تحدثت عن الوباء الحاصل من خلال الروابط التالي :

  1. تحميل كتاب تكلمي الان او اصمتي للابد pdf علا ديوب
  2. تحميل كتاب اخبار الزمان pdf ابراهيم بن سالوقيه
  3. تحميل كتاب رواية انتيخريستوس كاملة pdf بالعربية خطيرة مجاناً الأصلية
  4. كتاب روايه انت لي تحميل pdf للكاتبة منى المرشود روايه انت لي الجزء الثاني – الاول
  5. تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf للكتاتب مارتن ريز
  6. الكاتب الفرنسي باتريك موديانو يفوز بجائزة نوبل للأدب 2014
  7. وفاة الكاتب أحمد إبراهيم الفقيه في مصر من أخبار ليبيا
  8. كتاب اخبار الزمان تحميل كتب المسعودي في صفحة ٣٦٥

مقتطفات من كتاب عظائم الدهور

من كتاب أبو علي الدبيزي / “كتاب عظائم الدهور”

ورد في الكتاب: “عندما تحين العشرون قرونً وقرون وقرون يجتاح الدنيا كورون فيميت كبارهم ويستحيي صغارهم يخشاه الأقوياء ولا يتعافى منه الضعفاء يفتك بساكني القصور ولا يسلم منه ولاة الأمور يتطاير بينهم كالكرات ويلتهم الحلقوم والرئات”.

ورد في كتاب عظائم الدهور لأبي علي الدبيزي ت 565 هـ:

عندما تحين العشرون

قرونً وقرون وقرون

يجتاح الدنيا كورون

فيميت كبارهم

ويستحيي صغارهم

يخشاه الأقوياء

ولا يتعافى منه الضعفاء

يفتك بساكني القصور

ولا يسلم منه ولاة الأمور

يتطاير بينهم كالكرات

ويلتهم الحلقوم والرئات

لا تنفع معه حجامه

ويفترس من أماط لثامَه

يصيب السفن ومن فيها

وتخلو السحب من راكبيها

تتوقف فيه المصانع

ولا يجدون له من رادع

مبدؤه من خفاش الصين

وتستقبله الروم بالأنين

وتخلو الشوارع من روادها

وتستعين الاقوام بأجنادها

يضج منه روم الطليان

ولا يشعر من جاورهم بأمان

يستهينون بأول اجتياحه

وييأس طبهم من كفاحه

يتناقلون بينهم أخباره

ويكتشفون بلا نفعٍ أسراره

يخشاه الأخيار والفساق

ويدفنون ضحاياه في الأعماق

تتعطل فيه الصلوات

وتكثر فيه الدعوات

وتصدق الناس تصفيطي

ولا واحد يقول خريطي

ممالك الأرض منه في خسارة

وما إله أبد كل چاره.

مقتبس من الكتاب

ننصحكم بقراءة الكتاب وأخذ العبر مما ذكر فيه، واستخلاص العبر المذكورة فيه، مع مراعاة عدم ضرورة حدوث نفس الأحداث المستقبلية مثل ما جاء في هذا الكتاب من نهاية العالم في شهر مارس، والالتزام بالإيمان بالله تعالى وأن القضاء والقدر بيد الله تعالى وحده، ولا أحد يمكنه معرفة نهاية العالم ومتى موعدها وكيفية حدوثها، فيجب علينا أن نتحلى بالإيمان بالله فقط.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”من هو ابو علي الدبيزي” answer-0=”يمكن التعرف على شخصية ابي علي الدبيزي والذي لم يتطرق له من قبل ولم نجد له اي معلومات من خلال محركات البحث ولكن تم ارسال لنا بعض المعلومات على الخاص ولم يتسنى لنا التأكد من صحتها.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل الكتاب باللغة العربية او الانجليزية” answer-1=”لم نجد الكتاب وكما قيل بأن الكتاب كان قبل مده طويلة والروابط المنتشرة لا صحة لها بالكتاب” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

يمكنكم التعرف على تلك المعلومات من الرابط التالي ” من هو ابي علي الدبيزي“.

لتحميل كتاب ساعتنا الاخيرة  اضغط هنا

حقيقة الكتاب

اما حول الكتاب فالكتاب عبارة عن شائعة فقط تم ترويجها ولا صحة للكتاب والكاتب ويأتي ذلك من خلال بعض النشطاء وهو ليس الكتاب الوحيد الذي تم الحديث عنه ,وإنما هو احد الكتب التي تم الحديث عنها بشكل كبير خلال هذه الأزمة وكذلك ظهر مسلسل اطفال والذي تحدث الكثيرون عن تنبؤه هو الأخر وهو مسلسل عائلة سيمبسون .

الكتاب غير حقيقي ومايتم تداوله غير صحيح وهذا ماوجب التنبية للجميع للأسف الشديد الكتاب لم يتم ايجاده ولم يتمكن اي شخص من تحميله او قراءته الى هذه اللحظة.

X

التعليقات

  1. من هو ابي علي الدبيزي وماقصة كتابه …
    هو مِخرام بن نيزك بن شهاب الكويكبي الملقب بالعطار الأكبر
    أصله من مدينة جبلة حيث ولد فيها من أب طرطوسي وأم مصيافية لكنه رحل عنها إلى سنجوان حيث إلتقى بقُعبُر المرجاني صاحب تصانيف الأنافيف فلازمة لنصف ساعة وتعلم فن العَلّنده ثم رحل باتجاه حمص والتقى بالزقْشَناخ الأعشى الحاكم الأعظم ووقف معه وسانده بالمشورة والرأي في مواجهة فتنة وأضطراب المخرم الكبرى وكان المخارمة قد أعلنو العصيان واستقلوا عن الحاكم الأعظم …
    ثم فارقه واتجه إلى دمشق ليلتقي بمراده المقصود وهو أزند بن ربحة المخللاتي السنجاني حكيم الزمان الملقب بالخال بالع الخلخال ..
    وهناك تلقى مختلف العلوم على يد الخال وألف عدة كتب منها كتاب عظائم الدهور …
    اختلف المؤرخون في تحديد مولده متى كان .
    فالبعض قال أنه كان بعد الإنفجار العظيم ب ٥٦٥ عام والبعض قال بعد العصر الجليدي بألف سنة وبعضهم يصر على أنه عاصر الديناصورات فيكون مولده بعد انحسار الموجة العلفونية بعشر ساعات وربع …
    ويعتبر كتابه عظائم الدهور من أهم الكتب والذي يتوقع فيه ماسيجري لاحقا في العصور التالية ومن ضمنه قصيدة الكورونا التي حيرت العلماء حيث توقع هذا المرض وتحدث عن كل أعراضه ومجريات هذه المحنة التي نمر بها …
    يذكر أن الكتاب منحوت على الصخر وكان قد نحته على مايقارب الألف صفحة حجرية كان قد صنعها بيده حيث تجاوز وزن الكتاب العشرة آلاف طن موجود إلى الآن في متحف ولاية قرقفتي الكوني ….
    المصدر : تاريخ الزَبْرَنيخ للمزعوطي بن زبخش الادلبي. .
    مافي اشطر من العربان بالنفاق

  2. كلام فارغ تبدو فيه ركاكة التناول واستخدم وفائع آخر الأخبار الخاصة بوباء كرونة والمفردات المتداولة . اختصار الكلام طول عمرنا هايفين وهيعدي علينا الوباء دون استخلاص العبر من هذه الآية التي أرسلها الله لإصلاح ما أفسد الناس في أرض الله — بالعلم وليس بالدجل والشعوذة و …. الكذب والاختلاق

  3. بالبحث عن عنوان الكتاب أو اسم المؤلف، تبين بأنه لا يوجد شخص بهذا الاسم أبدا في التاريخ، وأن كل ما يقال بأنه هو مؤرخ عربى شهير، لديه العديد من المؤلفات أو الكتب، عار عن الصحة ، كما أن النص المنتشر “ركيك” لا يتفق مع الفترة الزمنية التى يزعم أن الكتاب يعود إليها، كذلك فإن عنوان الكتاب غير متسق، فما معنى عظائم الدهور، ربما لو كان اسمه “عظائم الأمور” كنا قد تفهمنا الأمر بعض الشي

  4. لماذا لا تصنعون العلم بأنفسكم بدلاً من الكذب والإدعاء بالعلم والمعرفة ؟؟؟؟ ههههه لا يوجد أساس لهذا الكتاب عظائم القبور أقصد الدهور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. نعم يا سادة
    كلما حدث أمر أو مصيبه في هذا العالم
    يخرج لنا من يخبرنا بأنه تم التنبئ بهذه الاحداث قبل مئات السنين
    وكأننا نعيش في غانات الأمازون أو ادغال أفريقيا الوسطى
    نحن نؤمن بالله عز وجل
    و نؤمن بالقضاء والقدر خيره وشره
    كل في كتاب محفوظ
    هذه الأحاديث الملفقه لا تزيد المؤمن إيمانا ولا ترد الكافر عن شركه
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  6. عمو هذا يعلم الغيب عن الرسول صلى الله عليه وسلم حاشا بطلوا التدليس على الناس والغريب أنكم تتكلمون باسم الاسلام

  7. نحن شعوب تستمتع بالكذب والتدليس والنفاق وتهوى الاشاعات وهذا ينم عن قله الحيله و الجهل
    نسأل الله ان يحفظ ابناء العرب والاسلام

  8. كل ما حدث حدث جلل طلع لنا حد من اخواننا وقام بتضليل الناس عن ان هذا الحدث موجود في المؤلفات القديمة لفئه معينه كما حدث اثناء خلع رئيس مصر السابق محمد حسني مبارك .
    الى كل من يروج الاشاعات اتقوا الله . ايعجبكم مقولة يا أمة ضحكت من جهلها الامم

  9. حسب طبيعة اللغة و الكلمات لا يظهر انه في العام السادس هجري لان اللغة كانت أبلغ و أفصح مما هي عليه من بساطة فيما ذُكر

  10. این ابن آدم این ابن انسان؟ (? where is son of man) الذی یملا الارض قسطا و عدلا بعد ما ملئت ظلما و جورا .

  11. كل إلى أقوله صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يأتى ذمان يكذب فيه الصادق ويصدق فيه الكاذب وهو هاذا الذمان نحن فيه بكل التفاهات والكذب والضلال والفجور والهو والجدال بغير علم لأن العقول مطموسه بالغباء

  12. بسم الله الرحمن الرحیم
    السلام علیکم
    بارک الله لنا و لکم و لکل المسلین شهرنا هذا (رمضان المبارک)
    اللهم عجل لولیک الفرج والعافیه وانصر وجعنا من انصاره و اعوانه و شیعته و خلصائه عجل فرجه و سهل مخرجه و اوسع منهجه والسلک بنا مهجته یا ارحم الراحمین بحق محمد وآله الطاهرین و صحبه المنتجبین

  13. من هو ابي علي الدبيزي وماقصة كتابه …
    هو مِخرام بن نيزك بن شهاب الكويكبي الملقب بالعطار الأكبر
    أصله من مدينة جبلة حيث ولد فيها من أب طرطوسي وأم مصيافية لكنه رحل عنها إلى سنجوان حيث إلتقى بقُعبُر المرجاني صاحب تصانيف الأنافيف فلازمة لنصف ساعة وتعلم فن العَلّنده ثم رحل باتجاه حمص والتقى بالزقْشَناخ الأعشى الحاكم الأعظم ووقف معه وسانده بالمشورة والرأي في مواجهة فتنة وأضطراب المخرم الكبرى وكان المخارمة قد أعلنو العصيان واستقلوا عن الحاكم الأعظم …
    ثم فارقه واتجه إلى دمشق ليلتقي بمراده المقصود وهو أزند بن ربحة المخللاتي السنجاني حكيم الزمان الملقب بالخال بالع الخلخال ..
    وهناك تلقى مختلف العلوم على يد الخال وألف عدة كتب منها كتاب عظائم الدهور …
    اختلف المؤرخون في تحديد مولده متى كان .
    فالبعض قال أنه كان بعد الإنفجار العظيم ب ٥٦٥ عام والبعض قال بعد العصر الجليدي بألف سنة وبعضهم يصر على أنه عاصر الديناصورات فيكون مولده بعد انحسار الموجة العلفونية بعشر ساعات وربع …
    ويعتبر كتابه عظائم الدهور من أهم الكتب والذي يتوقع فيه ماسيجري لاحقا في العصور التالية ومن ضمنه قصيدة الكورونا التي حيرت العلماء حيث توقع هذا المرض وتحدث عن كل أعراضه ومجريات هذه المحنة التي نمر بها …
    يذكر أن الكتاب منحوت على الصخر وكان قد نحته على مايقارب الألف صفحة حجرية كان قد صنعها بيده حيث تجاوز وزن الكتاب العشرة آلاف طن موجود إلى الآن في متحف ولاية قرقفتي الكوني في سلتوع البرنجيز ….
    المصدر : تاريخ الزَبْرَنيخ للمزعوطي ابن زعبوطي ابن زبخش الادلبي. .
    وهذا رابط الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *