اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور سبب طلاق أمل الأنصاري 2024

صور سبب طلاق أمل الأنصاري 2024

طلاق امل الانصاري حيث أعلنت لأول مرة خبيرة التجميل شقيقة هديل الانصاري عن طلاقها وكذلك حول سبب فشل الزواج والذي دام مايقارب 3 سنوات فقط.

ظهرت من خلال فيديو أمل الأنصاري في فيديو لها عبر حسابها على سناب شات بالحديث عن التجربة التي مرت بها قبل فترة وهو الزواج والذي إنتهت تلك التجربة إلى الطلاق بينهما والانفصال.

طلاق أمل الأنصاري

حول طلاق أمل الأنصاري قالت بأنها قد خاضت تجربة فاشلة في حياتها الزوجية وأنها تشكر الله على نعمة وجود الطلاق بين الشخصين والذي يمكنها من التحرر من قيود الزوج الذي لا تريده ان تكمل حياتها معه.

وعبرت عن فرحتها في الطلاق وهو الشيء الذي قالت بأنه شيء جميل حيث انها قد جربت حياتها الزوجية ولكنها فشلت ربما بسبب عدم التخطيط وبأن هناك أمور يجب على البنت ان تراعيها قبل القدوم على الزواج لكي لا تقع في مطب وبعدها تتمنى الطلاق.

امل الانصاري  انستقرام

وتشارك امل النصاري من خلال حسابها على انستجرام والتي تحظى بالعديد من المتابعين ووصل عدد متابعيها في الحساب إلى أكثر من مليون متابع أغلب المتابعين من النساء في المملكة العربية السعودية والخليج.

وتشاركهم بعض من الصور الخاصة بها وبعض الصور الأخرى وهو حساب في المقام الأول لعرض أعمالها في المكياج والإبتكارات الخاصة بها في عملية المكياج بألوان مناسبة وهادئة وتناسب جميع الأذواق.

 

صور امل الانصاري

امل الانصاري

امل الانصاري
امل الانصاري
صور سبب طلاق أمل الأنصاري 2024 1
امل الانصاري
امل الانصاري
امل الانصاري
طلاق أمل الأنصاري
امل الانصاري

هذه كانت بعض من الصور الخاصة بـ خبيرة المكياج السعودية امل الانصاري نضعها لكم وهي صور جديده وتظهر الأعمال التي قامت بها من خلال المكياج.

كما يمكنكم التعليق من خلال الموقع وسوف نحاول ان نضع لكم الجواب في حال كانت هناك بعض الإستفسارات من قبل زائري موقعنا الصفحة العربية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *