اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة ​ليلى طرزايم ويكيبيديا

سبب وفاة ​ليلى طرزايم ويكيبيديا

وفاة ​ليلى طرزايم الإعلامية المغربية والتي تعمل في قناة ميدي 1 والتي توفيت اليوم حيث نعاها الكثير من الإعلاميين والمذيعين من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فب تويتر.

نعى العديد من الإعلاميين والصحفيين زميلتهم الإعلامية ليلى طرزايم والتي توفيت في الساعات الأولى من مساء اليوم السبت وذلك اثر تدهور صحتها بشكل كبير.

وفاة ​ليلى طرزايم

 سبب وفاة ليلى طرزايم

أما حول سبب وفاة الإعلامية ليلى فتوفيت اليوم جراء إصابتها بفيروس كورونا الجديد “كوفد 19”, والذي أصابها قبل أيام توفيت على إثره بعد أن عجز الأطباء على إنقاذ حياتها.

وكانت الإعلامية قد تم إسعافها إلى داخل مستشفى مولاي عبد الله بسلا بالمغرب والتي توفيت داخلة اليوم السبت.

كما نعاه الإعلامي في قناة العربية #إبراهيم_بدر على تويتر مغردًا :” تلقيت اليوم خبرًا صادمًا عن وفاة الصديقة العزيزة والزميلة السابقة في قناة ميدي1 تيفي بالمغرب #ليلى_طرزايم، بعد إصابتها بـ #فيروس_كورونا.

ونعت الإعلامية #إيمان_أغوتان زميلتها الراحلة بتدوينة مؤثرة كتبت فيها :” علمت للتو أن زميلتي السابقة في “ميدي أن تي في” #ليلى_طرزايم من بين من وافتهم المنية بسبب الوباء اللعين !!!رحمك الله عزيزتي وأسكنك فسيح الجنان وألهم ذويك جميل الصبر والسلوان إنَّا لله وإنا إليه راجعون”

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *