اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء وتعيين سليمان الرحيلي

سبب إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء وتعيين سليمان الرحيلي

إعفاء الشيخ صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء في المدينة المنورة وهو ماتم الإعلان من خلال حساب أخبار منطقة المدينة المنورة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم.

في خبر مفاجيء تم إعفاء الشيخ صالح المغامسي من إمامة مسجد قبا وتعيين الشيخ سليمان الرحيلي ليكون إمام وخطيب مسجد قبا في المدينة المنورة خلفاً عن الشيخ صالح المغامسي.

سبب إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء وتعيين سليمان الرحيلي 2

سبب إعفاء صالح المغامسي

أخبار مؤكدة حول إعفاء الشيخ صالح المغامسي من الإمامة والخطابة في مسجد قباء في المدينة المنورة وتعيين الشيخ سليمان الرحيلي ليخلفه عن امامة مسجد قباء في المدينة المنورة.

وكانت حسابات تحدثت بأن سبب الإعفاء من إعفاء الشيخ المغامسي هو بسبب تغريده له تم تغريدتها من خلال حسابه الرسمي على تويتر وبعد ذلك قام بحذفها.

إلا ان البعض قال بأن الإعفاء جاء بسبب مشاغل المغامسي في تقديم الحاضرات والبرامج التلفزيونية, هذا ومن جهة اخرى لم يتحدث الشيخ المغامسي من خلال حسابه بالتعقيب حول الأخبار التي تم تداولها عبر المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *