تحميل كتاب 7 أيام في الفضاء الأمير سلطان بن سلمان 

كتاب 7 أيام في الفضاء هو كتاب يروي تفاصيل قصة اول ريادة عربية للفضاء لـ سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعودي, وشارك في كتابة النصر والإعداد والتطوير الدكتور احمد نبيل أبو خطوة وكذلك الدكتور طارق على فدعق وايضاً عبدالرحمن بن شلهوب للسنة 2019.

خلال سنة 2019 كانت هناك مغامرة للأمير سلطان بن سلمان وهو الذي تم وضع كتاب يتحدث عن قصة سبعة أيام في الفضاء والحياة في الفضاء والمغامرة الفضائية وهي لريادة عربية قد تكون هي الأولى من نوعها لطيار عربي.

من هو سلطان بن سلمان 

الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الابن الثاني للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ووالدته هي الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء، وهو أول رائد فضاء عربي وأول رائد فضاء مسلم، وشغل منصب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية حتى 27 ديسمبر.

ويعتبر الأمير سلطان بن سلمان من عشاق الطيران وعشاق الفضاء ولد الأمير سلطان الميلاد: 27 يونيو 1956 (العمر 63 سنة), واشتهر بشكل كبير خلال زيارته للفضاء ومكوثه هناك 7 أيام.

معلومات حول كتاب 7 أيام في الفضاء

كتاب 7 أيام في الفضاء

الكتاب تم إنشاءه بعد مرور 30 عام من المغامرة الأولى في ذلك الوقت لرائد عربي يزور الفضاء ويمكث هناك ما يقارب 7 أيام, وصدر الكتاب بهذه المناسبة والتي تعتبر مناسبة عربية وإسلامية حققها الأمير سلطان بن سلمان, وتم إصدار الكتاب بعد صدور الكتابين السابقين عربي في الفضاء في عام 1985, وكذلك كتاب كوكب واحد والذي تم إصداره في سنة 2010.

شاهد ايضاً :-

 

 

كما تم إنشاء تطبيق خاص بالكتاب وهو تطبيق كتاب 7 أيام في الفضاء ليتمكن القارئ من قراءة الكتاب وقراءة القصة من خلال الهاتف الجوال في اي وقت.

ايضاً تم إصدار فيلم 7 أيام في الفضاء وهو فيلم قصير للتجربة الفضائية والذي يعتبر أول تجربة فضائية لرائد عربي زار الفضاء.

تحميل الأمير سلطان بن سلمان

يمكن للجميع وبشكل مجاني تصفح الكتاب7 ايام في الفضاء من خلال  تطبيق الكتاب وكذلك من خلال الموقع الخاص بالتطبيق والذي يتكون الكتاب من 333 صفحة تحاكي التجربة وكذلك بعض المعلومات عن الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله.

تطوير و تصميم تطبيق + موقع الكتروني لكتاب سمو الأمير سلطان بن سلمان الخاص في رحلة الفضاء و اول رائد فضاء عربي.

يمكن تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي “هنا“.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق