ابراهيم السويلم سناب شات فيديو حقيقة اعتقاله ويكيبيديا

ابراهيم السويلم مشهور السناب شات يتصدر الترند اليوم في تويتر في المملكة العربية السعودية وذلك بعد ان قالت بعض الحسابات بأن الجهات الأمنية قامت بالقبض عليه واعتقاله بسبب فيديو له عبر الحساب الخاص به.

انتشر هاشتاق بإسم ابراهيم السويلم أحد مشاهير تطبيق سناب شات والذي يعتبر من التطبيقات المشهورة في العالم ويحظى بالعديد من الإهتمام من العديد من فئات المجتمع والأعمار في نشر مقاطع توعوية وتربوية وغيرها من المقاطع.

مشهور السناب شات ابراهيم السويلم

وكان حساب أخبار السعودية قد نشر فيديو يظهر أحد مشاهير السناب شات يتحدث عن العقوبات التي فرضتها المملكة العربية السعودية على المخالفين في حظر التجوال والذي تم إعلانه لحماية المواطنين من إنتشار فيروس كورونا الذي أصاب العالم.

وقال الحساب بأن الجهات قامت بالقبض عليه بسبب الفيديو الذي ظهر فيه يتحدث عن العقوبات بشكل خارج عن الأداب العامة كما ذكر الحساب بذلك.

وقال العديد من المغردين بأن الصورة تعود إلى السويلم أحد مشاهير سناب شات وهو الذي جعل الكثيرون يتعاطفون معه من خلال نشر التغريدات تحت وسم #ابراهيم_السويلم.

وعرف السويلم من خلال قناة بداية الفضائية من خلال البرامج والمسابقات وكان له حظور من خلال القناة وإشتهر من خلال القناة ومن ثم من خلال تطبيق السناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل