اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

وفاة فيصل الشلهوب بدون ذكر من هو

X

وفاة فيصل الشلهوب يشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليوم من مساء اليوم الثلاثاء دون أن يتم الحديث عن معلومات صحيحة وحقيقية عن الشخص المتوفي.

مواقع إلكترونية باشرت بنشر موضوع عن وفاة فيصل الشلهوب والحديث عنه تفاصيل حياته بالرغم من عدم وجود اي تفاصيل حول الشخص الذي قام البعض بالتغريده حوله ومن ثم رفع الهاشتاق ووصله إلى الترند عبر تويتر بدون اي تفاصيل اخرى.

وفاة فيصل الشلهوب
صور تعزية انا لله وانا اليه راجعون

وقالت بعض المواقع ان الشلهوب هو لاعب كرة قدم وبعد التحري من خلال الصفحة العربية وضع بأن اللاعب هو محمد بندر الشلهوب والحديث حول وفاة محمد بندر الشلهوب في الهاشتاق غير صحيح.

ولم يتم ورد اي اخبار صحيحه حول الهاشتاق وماتم تبادله من اخبار لا صحة لها, وما يتم الترويج له بالأخبار ومعلومات عن غير صحيح, ولم يتم الحديث عنه ايضاً من خلال ويكيبيديا والذي تحدث البعض عن معلومات به, وقامت بعض المواقع بوضع معلومات عن اللاعب السعودي محمد الشلهوب.

ونحن هنا عبر https://arabpage.net سوف نحاول ان نصل إلى بعض المعلومات في حال ورد لنا اي تفاصيل عن صاحب الهاشتاق ومعلومات عنه ورفعه هنا من خلال الموضوع, كما يمكن استقبال معلوماته من خلال التعليقات عبر الموقع وسوف يتم التأكد منها ومن ثم وضعها في المقال.

تحديث 1: هو فيصل عبدالعزيز الشهلوب حيث أعلن امس الاثنين 30 مارس 2020 عن وفاته رحمه الله من أحد اقاربه واسمه” وليد الشهلوب” وقد صلى عليه صلاة الجنازة وسط تواجد عدد قليل من أقرابه في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.نستقبل ملاحظاتكم من خلال التعليقات عبر الموقع.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى