اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القبض على فيصل العجمي انستقرام ابو لسان

القبض على فيصل العجمي انستقرام ابو لسان

قالت مصادر بأن الأجهزة الأمنية قامت بإلقاء القبض على الشاب فيصل العجمي وذلك بعد تناول بعض مقاطعه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر بسبب قيامه بالتواصل بشكل مباشر مع القاصرات وهو الأمر الذي طالب الكثيرون بإلقاء القبض عليه.

أظهر أحد المقاطع المتداولة حديثاً للشاب مع فتاة، عبر أحد تطبيقات الفيديو المباشرة، فيما قال ناشطون إن المقاطع تحمل إيحاءات جنسية، مطالبين باتخاذ الإجراءات ضده.

القبض على فيصل العجمي انستقرام ابو لسان

ودشن الناشطون هاشتاق #اقبضوا_علي_فيصل_العجمي تداولوا خلاله مقاطع الفيديو المذكورة، كما نشروا بيانات ومعلومات عن شخصيته مطالبين بإلقاء القبض عليه.

وكان العديد من النشطاء من خلال برنامج البيقو “البيجو” قد تحدثوا عليه وحذروا الشباب والبنات وكذلك الأخوان والأباء من مراقبة ابنائهم وبناتهم من خلال التطبيقات والهواتف والتأكد من طريقة إستخدامها بالشكل الصحيح.

كما استنكر العديد من النشطاء ماقام به فيصل العجمي من تصرفات غير اخلاقية وإيحاءات مع فتيات صغار وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يقفون بالمطالبة بإلقاء القبض عليه ومحاسبته ليكون رادع لأي شاب يستغل التطبيقات والبرامج في إستغلال البنات والأولاد القصر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *