حقيقة إسلام جون ماكين وزير الدفاع الأمريكي قبل وفاته

قالت بعض الأخبار عن إسلام جون ماكين وهو وزير الدفاع الأميركي السابق وقالت تلك الصفحات ان وزير الدفاع قد اسلم وكان قد إعلن إسلامه من خلال نشر فيديو له اثناء تواجده في سلطنة عُمان.

إنتشر خبر يتحدث عن قيام وزير الدفاع السابق جون ماكين بإعلان إسلامية في سلطنة عُمان وهو يبكي أثناء اداء إسلامة وباشر العديد من الناشطين في تبادل تلك الأخبار وتبادل الفيديو والصور والحديث عن إعتناق وزير الدفاع الإسلام في اخر حياته.

هذا وتأتي تلك الأخبار بعد خبر سابق تم نشر إسلامه في عام 2018 وهو الخبر الذي تم عرضه بشكل كبير من خلال مواقع السوشيال ميديا وتم الحديث ليصبح حديث النشطاء والذي تم ارفاق فيديو له في سلطنة عُمان.

الجدير بالذكر بأن وزير الدفاع السابق قد توفى في 25 أغسطس 2018، كورنفيل، أريزونا، الولايات المتحدة وهو الخبر الذي يوضح بأن الأخبار التي تم تداوله ماهي سوى شائعة ولا صحة لها من الحقيقة ومايتم الحديث عنها ماهي سوى اخبار كاذبة تم إعادة نشرها من قبل بعض الحسابات الغير رسمية والمزيفة والتي تعتمد على نشر الأخبار الكاذبة وليست الأخبار الموثوقة.

حقيقة إسلام جون ماكين وزير الدفاع الأمريكي
جون ماكين

من هو جون ماكين

جون سيدني ماكين الثالث، سياسي وضابط بحرية أمريكي عمل كسيناتور أمريكي عن ولاية أريزونا منذ عام 1987 حتى وفاته. سبق له أن شغل فترتين في مجلس النواب بالولايات المتحدة وكان المرشح الجمهوري لمنصب رئيس الولايات المتحدة في انتخابات عام 2008، التي خسرها أمام باراك أوباما.

جون سيدني ماكين الثالث، سياسي وضابط بحرية أمريكي عمل كسيناتور أمريكي عن ولاية أريزونا منذ عام 1987 حتى وفاته.

سبق له أن شغل فترتين في مجلس النواب بالولايات المتحدة وكان المرشح الجمهوري لمنصب رئيس الولايات المتحدة في انتخابات عام 2008، التي خسرها أمام باراك أوباما.

سبب وفاة جون ماكين

اما حول سبب وفاة وزير الدفاع الأمريكي السابق في 24 أغسطس 2018، أعلنت عائلة ماكين أنه لن يتلقى العلاج بعد الآن بسبب مرض السرطان. توفي ماكين في منزله في مدينة كورنفيل اليوم التالي في تمام الساعة 4:28 مساءً بالتوقيت المحلي، وكانت زوجته وعائلته بجانبه..

مصادر : 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل