تنبؤات عائلة سيمبسون بفيروس كورونا وكذلك موت وفاة ترامب 2020

عائلة سيمبسون تنبؤات كثيرة خلال هذه الفترة والتي ظهرت من خلال البحث عن بعض الكتب والمسلسلات والبرامج وغيرها حيث ربطوا العديد من الكتب والمسلسلات بالاحداث التي حدثت خلال عامنا هذا 2020 وهو إنتشار وباء فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

لا يمر يوم حتى نسمع عن ظهور رواية او كتاب يتحدث عن ظهور فيروس وبائي سوف يؤثر على العالم ويقتل الملايين ولن يستطيع ان يوقفه احد وهذا ماذكرناه من خلال بعض المقالات عبر الصفحة العربية ومنها كتاب اخبار اخر الزمان وكذلك كتاب عظائم الدهور وغيرها من الكتب التي تحدث البعض عن تنبؤ في بعض صفحاتها بظهور الفيروس.

هذا وكان الفيروس قد ظهر في الصين قبل شهر في منطقة ووهان الصينية والتي كانت بداية انتشار الوباء من خلال تلك المدينة ومن خلالها انتشارها عبر الصين ومن ثم البلدان الأخرى ومن ثم العالم بشكل كامل من خلال المصابين العائدين إلى بلدانهم وكذلك المصابين الملامسين لبعض المنتجات وغيرها من الأمور التي مازالت مبهمة.

عائلة سيمبسون
وفاة ترامب في عائلة سيمبسون

ونتحدث اليوم عن مسلسل عائلة سيمبسون وهو  مسلسل امريكي قديم وخلال المسلسل عرض عن وجود رئيس جديد بمواصفات خاصة وملامح خاصة وتلك الشخصية في المسلسل ظهرت كأنه الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب والذي ترأس الولايات المتحدة الأمريكي في 20 يناير 2017, ويعتبر الرئيس 45 الذين ترأسوا الولايات المتحدة الأمريكية.

البرنامج توقع الفيروس التاجي في حلقة  Marge In Chains التي بثت عام 1993، والتي تحكي عن “تفشي فيروس في أقصى الشرق يجتاح الكوكب ويصيب سكان سبرينغفيلد”.

كما تنبأ بأن ترامب سوف يلقى حتفه وهو مايظهر من خلال الصورة اعلاه والتي ظهرت بأن شخصية تشبه ترامب إلى حد كبير جداً ملقى على التابوت وقد فارق الحياة وهو ما يتخوف العديد من تحقيق تلك التنبؤات والتي قد تحققت بعضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل