فيديو لين شيشكلي انستقرام يزعج الكثيرون ليشيشكلي

لين شيشكلي تثير غضب العديد من المواطنين السعوديين وذلك بعد نشرها عبر حسابها على انستقرام فيديو تتحدث عن مللها من أكل الرز و اللحم “الكبسة” وهي أكلة معروفة في المملكة العربية السعودية ومن ثم رميها.

مقطع فيديو لين الشيشكلي الذي حظى بالعديد من الإهتمام بسبب ماقامت به من إزعاج المواطنين السعوديين رغم أنها متجنسة سعودية إلا أنها تحدثت بشكل متعالي كما تحدث الكثيرون من خلال حساباتهم معلقين على ما قامت به من الحديث والتصوير والحديث عن أكلها للكبسة.

لين شيشكلي ويكيبيديا

من هي لين الشيشكلي سؤال دار في بال الكثيرين بعد تداول الاسم اليوم، فهي سورية تملك الجنسية السعودية وتتكلم اللغة الأمريكية بطلاقة ولها قناة يوتيوب، وتعمل مصورة في أحد وكالات الأنباء

من جانبه طالب الناشط محمد الروقي ان تسقط الجنسية السعودية عنها لأنها تنكر النعمة التي هي فيها، فقال :;اذا فعلا هذه المجنسة وضعت داست برجلها اللي الله يشبها على نعمة ربي اتمنى اسقاط الجنسية عنها بالشكر تدوم النعم و بفعلتها تزول النعم يالله لا تزيل نعمتك يارب علينا يالله يالله اللهم ارحمنا برحمتك يارب هذا ماحدث في سوريا بضبظ وهذه ثقافة السوريين الكفر بالنعم.

ردود ضد لين الشيشكلي

كانت هناك العديد من الردود الغاضبة بسبب الفيديو وسوف نضع لكم بعض من تلك الردود من بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

المجنسة #لين_الشيشكلي في عز ازمة #كورونا بينما تؤمن الدوله سكنها في فندق خمس نجوم في ماليزيا و وجباتها يوميا، تسيء للجهود المبذولة بكل وقاحة ، ليس تعصبا او تشنجا او معاداة، لكن هي مسؤولية وطنية، فالمواطنة ليست جواز سفر، بل هي انتماء و احساس بالعرفان لا يعرفه الا ابناء البلد.

كماقال فيصل حيدر بن حثلين من خلال حسحابه على تويتر بالحديث بالقول حول الفيديو المنتشر :

الي السفارة #السعودية في #ماليزيا المجنسة #لين_الشيشكلي تنشر فيديو الهدف منه الأساءة للمملكة العربية #السعودية ونطالب السفارة إلغاء حجز الفندق وسحب الجواز #السعودي لتعرف قيمته وترجع تتصل على السفارة #السورية لكي تعرف المعناة الحقيقة لها قبل أن تحمل الجواز #السعودي.

ردها على منتقديها

فيديو لين الشيشكلي انستقرام يزعج الكثيرون

اما حول رد الشيشكلي على منتقديها خرجت بمنشور خاص من خلال حسابها على انستقرام بالحديث عن الأزمة التي تمر بها وأنها تعاني من حالة صحية لا تستطيع ان تأكل الرز واللحم فقط وهو الذي يؤثر على صحتها.

وتحدثت عن حبها وولائها للمملكة بلدها وكان الغرض من الفيديو هو إيصال رسالتها إلى السفارة فقط لا غير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل