حقيقة إعتقال صالح ال مانعه في قطر

إعتقال صالح ال مانعه يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب خبر يتحدث عن قيام السلطات القطرية بإعتقالة كما تحدثت بذلك بعض الصفحات وتصدر الترند تحت اسم #قطر_تعتقل_صالح_ال_مانعه.

تصدر وسم في تويتر يحمل اسم قطر تعتقل صالح ال مانعة بدون ان يتم الحديث عن الاسباب وكذلك المعطيات حول الإيقاف او الإعتقال, وخلال البحث والتحري من خلال العديد من الصفحات تحدث البعض بأن تلك الأخبار لا صحة لها من الحقيقة.

إعتقال صالح ال مانعه

وأشار بعض الناشطين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ان صالح ال مانعه كانت هناك مشكلة مع  الأمن حول الإستراحه الخاصة به بسبب الحظر الذي أقامته دولة قطر بسبب فيروس كورونا والتي قامت العديد من البلدان بفرض الحظر ” حظر التجول” سواء كان جزئي او كامل.

حقيقة إعتقال صالح ال مانعه في قطر
صورة ارشيفية

وبسبب عدم موافقته على إغلاق الإستراحة الخاصة به تم إيقافة من قبل الجهات الأمنية, وإنتشر خبر تحدث ان السلطات قامت بإعتقاله.

هذا وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة بالتفاصيل اوفى حول القضية وماهي صحة تلك الأخبار من خلال بعض المصادر الرسمية او الموثوقة في تلك الحادثة.

وكانت قطر قد قامت بتطبيق الحظر “حظر التجول” للحد من إنتشار فيروس كورونا في البلدان بعد تسجيل العديد من الحالات في البلاد وفي البلدان العربية والعالمية.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد نشرت تفاصيل حول العدد الكبير والإحصائيات الكبيرة والتي تجاوز عدد المصابين بالفيروس المليون في مختلف البلدان في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل